الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة المرج.. “محام” يكشف عقوبة قتلة أبنائهم.. ويؤكد: “تعذيب الأم لن يشفع لها”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:16 م

كشف ياسر سيد أحمد، المحامي والخبير القانوني، عن العقوبة التي تنظر قتلة أبنائهم فيما عرفت جريمة المرج، مؤكدًا أن القانون لن يفرق في عقوبة الأم والأب وزوجة الأب، لافتًا إلى أن الجريمة يوجد بها سبق إصرار وترصد ونية مسبقة، وعقوبتها ستكون الإعدام للكل.

وأضاف “أحمد”، خلال مدخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الأربعاء، أن الأم مجرمة ليست مكرهة وتستحق أن تكون فاعل أصلي، وهي بالفعل فاعل أصلي في الجريمة، موضحًا أن غياب الجثث لن يشكل أي شيء على سير القضية، وأن الواقعة مصورة، وأن المتهمين اعترفوا، والاعتراف سيد الأدلة.

وأكد أن العقوبة ستكون رادعة لأي شخص يسول له نفسه أن يفعل مثل هذه الواقعة، وأن الحكم عليهم سيكون سريعًا، وسيكون في غضون شهر.

وأشار إلى أن الأكثر إجرامًا الأب ثم الأم ثم الزوجة الثانية، موضحًا أن الزوجة الأولى فكرها منعدم وغبية، والزوجة الثانية أرادت قتلهم من أجل أهداف دنيوية، والأب وافق على قتل أبنائه من أجل المال، مؤكدًا أن الأم مجرمة مثل الأب، وتعذيبها لن يشفع لها.

مفاجأة في واقعة قتل أطفال المرج.. مسلسل مصطفى شعبان وراء سيناريو الجريمة (فيديو)

النيابة تستمع لأقولهم

استمعت نيابة المرج، اليوم لأقوال المتهمين بقتل أطفالهم بمنطقة المرج، في شبرا الخيمة، استكمالا للتحقيقات الجارية معهم بعد القبض عليهم أول أمس.

فيما أكدت التحقيقات الأولية أن المتهم أحمد عبد القادر 31 قد اعترف بأنه قد تزوج من زوجته الأولي، والتي تبلغ من العمر 65 عاما، لكي تنفق عليه.

وأكمل المتهم اعترافه قائلا:” اتجوزت مراتى الأولى مسنة عشان تصرف عليا، وصلت 31 سنة ومتجوزتش ومش عارف أتجوز، وهى قالتلى نتخلص من العيال وهجبلك عربية تشتغل عليها، وهديك فلوس كمان”.

المال مقابل الإغراء

وعرضت عليه مقابل تلك الإغراءات أن يقتل ابناءه، ويتخلص منهم، فقرر ذلك، بعدما أكدت عليه إن الأطفال صغار، وليس لديهم مستندات ثبت وجودهم، مؤكدًا على أنه أجبر زوجته الثانية على قتل أطفاله “ملك” 3 سنوات، و”جنا” سنتين، وطفله الأخر يوم ولادته، بإغراقهم في المياه داخل الشقة الخاصة بهم، وتغليفهم بأساس بلاستيكية، ووإلقائهم بمنطقة الرشاح

ووضح المتهم أن الجريمة تمت منذ عام ونصف تقريبا، مشيرا إلى أنه قام بتصوير زوجته الثانية وهى تقوم بقتلهم حتى تكون هناك وثيقة للضغط عليها، إذا ما قررت التحدث في الأمر.

تجديد الحبس

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، القرار الصادر بحق المتهمين، وقرر حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وهم الزوج والزوجتين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة المرج”

وترج أحداث القضية حينما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغاً من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمين، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة، وبإعداد الأكمنة تمكن قوات الأمن من القبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تابع مواقعنا