الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور كلب عملاق يثير الدهشة في أمريكا (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:03 م

شارك العديد من مستخدمي تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة الكلب الذئب العملاق، الذي يدعى “يوكي”، ويعيش في ملجأ للحيوانات في ولاية فلوريدا الأميركية، وحققت انتشارا واسعا عن إعجابهم بهذا الحيوان المحبوب.

أما عن “يوك” يقيم في ملجأ Shy Wolf، ليس نوعا عاديا من الكلاب، فأنه تم إحضار يوكي في البداية إلى ملجأ لقتله، بعد تشخيص لصاحبه بأن الكلب قد يكون مصابا، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يعاني مرضا، وهو ما تم تأكيده بالفعل، حسب محطة تلفزيون “فوكس 35 أورلاندو”.

لكن الملجأ اكتشف عندما تسلم يوكي عام 2008، أنه حيوان هجين من ذئب رمادي بنسبة 87.5 في المائة، وهسكي سيبيري بنسبة 8.6 في المائة، وشيبرد ألماني بنسبة 3.9 في المائة.

وانتشرت صورة يوكي على موقع إنستجرام، بفضل بريتاني ألن، إحدى المتطوعات في الملجأ، وبعد 11 عامًا، حيث شاركت صورتها مع الكلب على حسابها الشخصي بالموقع، وأظهرت الصورة الكلب الذئب الضخم بجانبها، ويبدو أن حجمه يبلغ ضعف حجمها مرتين.

وقالت ألن لموقع “Bored Panda” إن حجم يوكي ليس ضخما كما ظهر في الصورة، لكن الصورة أيضا طبيعية ولم تضاف مؤثرات إليها.

وانهالت التعليقات التي تشكك في الحجم الكبير ليوكي، فردت ألن رد على إنستغرام، قائلة: “إن الزاوية التي التقطت منها الصورة أظهرت يوكي بدينا. نحن نعاني من نفس المشكلة أيضا”.

وفقًا للملجأ، فإن “يوكي يحب أن يكون محط اهتمام”. ويمكن للمتطوعين قراءة لغة جسده بشكل جيد والتفاعل معه سريعا.

ويقول الملجأ إن يوكي لن يكن مناسبا للتبني، فهو يبلغ من العمر 12 عامًا ويعاني مرضا لا يمكن الشفاء منه.

تابع مواقعنا