الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو جمال يحاول لم الشمل بـ”عزومة” للاعبي الأهلي قبل موقعة الساورة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:08 م

لا صوت يعلو  في الأهلي فوق صوت مباراة الفريق الأحمر أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المحاولات التي يحاول لاعبي الفريق تنفيذها للم الشمل و استعادة روح الانتصارات للفريق و عبور هذه المباراة القافصلة في مشوار الفريق نحو منصة التتويج بالأمير السمراء قرر عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر أن يقيم عزومه لزملائه اللاعبين بعد مران الفريق اليوم الأربعاء.

وجاءت عزومة عمرو جمال لزملائه في هذا التوقيت لتحفيزهم ولم الشمل قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري الحاسمة.

 تصحيح الأخطاء قبل موقعة شبيبة الساورة الجزائري

 في نفس سياق استعادة روح الانتصارات للفريق الأحمر قام الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، بإيقاف مران الفريق اليوم الأربعاء، لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها لاعبيه، ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

جوزيه والخطيب في مران الأهلي لدعم اللاعبين

تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمقام صباح اليوم الأربعاء على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وتواجد بيبو، في مران الفريق الأحمر، لدعم ومؤزارة الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة الهامة المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري.

كما حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، على التواجد في مران الفريق الأحمر اليوم الأربعاء.

وجاء حضور المدرب البرتغالي جوزيه، لمران لدعم ومؤزاة الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع مواقعنا