الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلب يملكه أجنبي يعقر طفلة 6 سنوات بالرحاب

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:26 م

عقر كلب مملوك لأحد الأشخاص الأجانب بمدينة الرحاب، والذين يعملون بالمدرسة البريطانية بالمدينة، طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، صباح اليوم.

وأستقبل الرائد تامر عبد الشافي، رئيس مباحث فسم شرطة التجمع، بلاغًا يفيد تعرض طفلة للعقر من كلب مملوك لشخص أجنبي، يقوم بتربية الكلاب في حديقة منزله، وبانتقال النقيب محمد عبد اللطيف، معاون المباحث لمكان البلاغ، تبين أن الكلاب بلدي وخاصة بالساكن الأجنبي.

وبحسب اسراء ممدوح، والدة الطفلة خديجة، التي عقرها الكلب صباح اليوم، فأنه أثناء توصيل نجلتها للمدرسة فوجئت بكلب يعقرها بالفخد الايسر من الخلف، الأمر الذي دفعها إلى تحرير محضر رقم 3594 جنح 2019.

وتم عرض الشاكي والجاني على نيابة القاهرة الجديدة، التي أصدرت أمرًا بتفريغ الكاميرات وضبط الكلب، وبالفعل تم ضبط الكلب والتحفظ عليه.

تلك ليست الواقعة الأولى التي يعقر فيها أحد الكلاب أشخاص، إذ قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سرجاني، رئيس النيابة، حجز صاحب كلبي التجمع الأول في واقعة هجوم الكلاب على أحد الضباط وإصابته إصابات بالغة، على ذمة تحريات المباحث بعد سماع أقواله بشأن الواقعة.

مع حبس غفير الفيلا.. إخلاء سبيل صاحب كلبين عقرا ضابطاً بكفالة مالية

كما أمرت النيابة التحفظ علي الكلبين وإيداعهما بالحجر البيطرى تحت الملاحظة لمدة 15 يومًا، وتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما وبيان ما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

واستمعت النيابة إلى أقوال الضابط عمرو رامي، والذى أكد فى أقواله إنه كان ينتظر صديق له لمقابلته وتأخر صديقه، فظل منتظره أمام فيلا، ثم هجم عليه كلبان غير مقيدين، ومزقا جسده، وكادا يفتكان به لولا تدخل الأهالي وإنقاذه من بين فكي الكلبين.

كما هاجم كلب، طفل صغير لايتعدى عمره الـ10سنوات، وقالت رشا حسين والدة الطفل بعد حدوث الواقعة: “النهارده أنا مريت بأسوأ تجربه فى حياتى، أنا جيت أسكن هنا عشان أفرح ولادى بالطبيعة والحرية وجمال المدينة، ما خطرش فى بالى أبدا أن أخد ابنى بيموت واتشاهد عليه بجد حسبى الله ونعم الوكيل”.

وتابعت: “ابنى بيلعب فى الجاردن يتهجم عليه كلبين شرسين يقطعوا لحمه ويأكلون رأسه، أنا ما قادره أتمالك أعصابى من منظر ابنى واللى حصل له، ابنى محتاج علاج نفسى أكتر من العلاج الجسدي، أرجوكم ارجوكم لازم نساند بعض ونقف مع بعض ضد اللى بيحصل فينا، أنا أخدت ابنى بين الحياه والموت وديه صوره بعد ما رجع”.

كلاب تهاجم طفل بطريقة وحشية في “مدينتي”.. ووالدته: قطعت لحم ابني وكان بيموت (فيديو)

وأضافت والدة الطفل، ده فيديو يوضح ان ابني البطل محمد ايهاب، لم يستفز الكلاب في مسكنها، ولكن كان يقف مع أصحابه بالباركينج الخاص بنا يتحدثون ويضحكون مع بعضهم البعض، وإذ يفاجا الأطفال بظهور الكلبين أمامهم وطبعأ بحكم سنهم الصغير الأطفال خافت، وأبتديت الكلاب بمهاجمه البطل محمد ايهاب وحاول انه يطلع عمارتنا، ولكن الكلاب مصممه علي مهاجمته وصاحبه الكلاب لما شافت كلابها بتأكل ابني مسكته وحاولت تحميه ولكن الكلاب ثأرت اكتر وهاجمت اكتر علشان افتكرت الولد عدو للسيده مالكه الكلاب وهي بتتخانق معاه والسيدة مالكه الكلب وبنتها لم يستطيعوا السيطرة علي الكلاب”.

تابع مواقعنا