الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المؤقت.. اعرف نتيجتك من هنا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:02 م

وسط حالة من الوتر والترقب، ينتظر المتقدمين لمسابقة التعاقد المؤقت، نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، بعدما تم الانتهاء من الاختبارات الأخيرة في المسابقة، أمس الثلاثاء.

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أمس باب تلقى التظلمات على مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الخميس القادم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت، حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/ 2019.

المستبعدين.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المؤقت

الامتحان الأخير

وأجرى المتقدمين والراغبين في الحصول على الوظائف العديد من الاختبارات، كان آخرهم الاختبار الإلكتروني الذي انتهى من أدائه جميع المتقدمين أمس، إلا أن نتيجته تأخرت عن الموعد الذي حددته الوزارة، وهو ما أثار غضب المتقدمين للمسابقة.

وحسب المعلمين الذين أدوا الاختبارات، فإنه يعرض عليهم 40 سؤال في التخصص الأصلي، ولا توجد امتحانات في التربوي، والإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 خلال 48 ساعة.

“التعليم” تعلن عن بدء تلقي تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

طبيعة الامتحانات

ويتم الامتحان إلكترونيًا، ويتم تسجيل الدخول حسب البريد ، ويظهر “التايمر” على يمين الشاشة، ويختفي السؤال بمجرد الإجابة عليه، ويمكن العودة إليه وقتما يشاء في حدود الوقت المحدد.

بعد انتهاء الوقت لا يظهر للمتسابق أي نتائج، ويتم إخطاره بأن النتيجة خلال 48 من أداء الامتحان، على أن يتم بعده إجراءات التعاقد المؤقت.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

النتيجة

وننوه لكم انه سوف نقوم بالاعلان عن النتائج واسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2019، عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم

اللوائح والأوراق المطلوبة

1_إحضار بطاقة الهوية المسجلة علي المنظومة الالكترونية”رقم قومي/جواز سفر” ويجب أن تكون غير منتهية الصلاحية.

2_لا يسمح للمتحن مغادرة مركز الاختبارات اثناء الامتحان.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019.. الإعلان عن أسماء الفائزين عبر رابط موقع الوزارة

3_لا يسمح بالاكل او الشرب أو التدخين او التحدث مع الآخرين ويجب التصرف بطريقة مدنية في جميع الأوقات داخل مركز الاختبارات.

4_لا يسمح للمتحنين استخدام أى مواد محظورة خلال فترة الاختبارات أو فترات الراحةعلي سبيل المثال وليس الحصر،المواد الدراسية أو ورق المناديل أو أقلام الكتابة أو الألة الحاسبة أو الهاتف الجوال أو الأجهزة الرقمية الشخصية أو أى جهاز الكترونى آخر، لأن جميع الأدوات المساعدة متوفرة داخل برنامج الاختبارات.

تعليمات ولوائح الاختبارات.. اضغط هنا

5_لا يسمح بنسخ الأسئلة أو الاجابات أو محاولة التلصص أو التسجيل أو التحدث مع الممتحنين الآخرين.

6_لا يمكن للمراقب الاجابة عن أسئلة تتعلق بمحتوى الاختبار ولو كان لدي الممتحن أسئلة يمكنه التواصل بشكل مباشر مع الجهة صاحبة حقوق الملكية الفكرية للاختبار والمصدره للشهادة ويكون ذلك بعد الانتهاء من الاختبار.

مديريات المحافظات تبدأ اختبار المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة بالتربية والتعليم.. اعرف موعد النتيجة

7_في حالة حدوث أى مشاكل فنية أو انقطاع للتيار الكهربي لا يحق للمتحن مغادرة مركز الاختبارات قبل مرور 60 دقيقة من الانتظار ، وبعد انتهاء مهلة السماح سيكتب المراقب  التقرير الخاص بالأضرار وسيتم إعادة الاختبار في موعد آخر مجانى.

8_في حالة انقطاع وعودة التيار الكهربي سيتم استكمال الاختبار بعد آخر سؤال تم التوقف عنده مع الحفاظ علي الوقت المتبقي بشكل آمن تماما.

9_في حالة انقطاع الانترنت أو وجود بطيء في الخدمة، لا يتم حساب الوقت الضائع خلال فترة تحميل الصفحات.

نموذج تسجيل البيانات
نموذج تسجيل البيانات

تفاصيل المسابقة

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت  قد أعلنت عن نيتها تعيين قرابة 428 ألف خريج فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، للتخصصات المختلفة ولكافة المراحل.

تفاصيل مدة العقد

وفى سياق ذلك كشفت الوزارة أنه من المرجح ان تكون العقود المؤقتة لمدة 3 شهور خلال الترم الثانى للفائزين بالمسابقة وان عدد هذة العقود ربما يصل الى 65 الف عقد مؤقت على مستوى الجمهورية.

وتظهر نتيجة مسابقة التربية والتعليم الاشخاص المؤهلين علي غوض المسابقة لنيل العقود المؤقتة للمعلمين في العديد من التخصصات وكافة المراحل التعليمية.
تابع مواقعنا