الأهلى يعسكر في إسكندرية.. ويرفض المكافآت الخاصة لتجاوز شبيبة الساورة

لا صوت يعلو في الأهلي فوق صوت استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة شبيبة الساورة، المقرر إقامتها بعد غداً السبت، فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، ويسعى الأهلى للفوز بها لضمان التأهل للدور التالى.

من المقرر أن يؤدى الفريق الأحمر مرانه ظهر اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق، قبل السفر للإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق بمدينة برج العرب.

ورفض مسئولو النادي الأهلي رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم في مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن لائحة البطولة الإفريقية لا تحتاج للتعديل فهي مناسبة وجيدة كما أنه ليس منطقياً أن يقوم النادي بتعديل المكافآت ومضاعفتها قبل كل مباراة هامة يخوضها الفريق.

وشدد مدير الكرة على أنه من الطبيعي أن يبحث لاعبو الأهلي عن الفوز في أي مباراة محلية وأفريقية دون النظر لمثل هذه الأمور المالية، ونفي عبد الحفيظ تفكير الجهاز الفني في اللجوء لسلاح المكافآت المالية لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح أن الجميع في الفريق لديه إصرار ورغبة أكيدة في الفوز على بطل الجزائر بعد غد ببرج العرب من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة الافريقية التى يتطلع المارد الأحمر للتتويج بها عقب خسارتها في أخر نسختين بالمباراة النهائية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق