حاوي الأهلي يقترب من العودة للمباريات.. وإكرامي يواصل التأهيل للحاق بالقمة

واصل شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي من أجل الإصابة التي لحقته خلال الفترة الأخيرة، بمزق في عضلة السمانة.

ويسعي الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، تجهيز اللاعب على أمل التواجد تحت تصرف الجهاز الفني فى مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم 30 مارس الحالي فى الدوري.

ويتابع الجهاز الفني حالة اللاعب الصحية خلال الفترة الأخيرة للاطمئنان على إصابته وموعد عودته مجددًا للانتظام في التدريبات الجماعية.

فيما بات وليد سليمان، لاعب الفريق الأحمر، قريبا من إعلان جاهزيته بالعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

ويؤدي “سليمان” تدريبات تأهيلية فى الجيم والملعب، في إطار المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة فى الركبة.

ويخضع “سليمان” لتدريبات بدنية متدرجة المستوي تحت إشراف إليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد دخل معسكر مغلق اليوم فى برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غد السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الرئيسي في الرابعة عصر غد الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق