الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميجان ماركل تعتزل الحياة العامة.. والسبب!

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 14/مارس/2019 - 04:09 م

كشف تقارير عالمية أن دوقة ساسكس ميجان ماركل، تعيش حالة نفسية سيئة بالتزامن مع اقتراب موعد ولادتها، حيث أعلنت التوقف عن المشاركة في المناسبات الرسمية والعامة التي تقوم بها الأسرة الملكة.

وأضافت، أن زوجة الأمير هاري أخذت هذا القرار رغبة منها في أخذ قسط من الراحة قبل أسابيع قليلة من موعد ولادة طفلها،  ولكنها ستواصل تمثيل الأسرة الملكية في مناسبات خاصة.

وأشارت صحيفة “ذي صن” البريطانية في تقرير لها إلى أن ميجان ستنسحب من الحياة العامة، وأنها حصلت على إذن بذلك من القصر الملكي الذي أشارت مصادره إلى أن لديها الكثير من المواعيد العامة، لافته أنها لن تظهر بعد الآن بشكل علني استعداداً لولادة طفلها.

من جانبه أكد المعلق الملكي جيمس مارو من دوقة ساسكس “ليس من السهل أن التعامل معها بعد أن فقدت مساعدها الرئيسي الثالث بعد ثلاثة أشهر فقط من استقالة مساعدها الأخير”، موضحاً أن ذلك الأمر أزعج الأمير هاري وجعله يشعر بالكأبة.

وذكرت التقارير أن دوقي ساسكس سينتقلان بعد ولادة طفلهما للإقامة في ملكية فروغمور الواقعة خارج لندن، كان  آخر ظهور لميجان كان منذ أيام قليلة حين رافقت الأسرة الملكية لحضور فعاليات الاحتفال بيوم الكومنوولث.

تابع مواقعنا