الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يتعاقد مع مدافع بورتو بفرمان زيدان.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مارس/2019 - 01:42 م

بدأ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رحلة استعادة الأمجاد للفريق الملكي في الفترة المقبلة، بعد أن تعاقد النادي مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي.

من المنتظر أن أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي مع نهاية شهر مارس الجاري بعد توقيعه على عقود الانضمام لصفوف ريال مدريد وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

الاتفاق بين النادي وبورتو واللاعب صاحب الـ21 عاما تم التوصل إليه وتتبقى مشكلة وحيدة هي دفع حقوق نادي ساوباولو البرازيلي الذي بدأ معه ميليتاو مسيرته الاحترافية.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 75 مليون يورو، مؤكدة أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 50 مليون يورو، ولكن هذا المبلغ حتى يوم 15 يوليو المقبل والذي سيرتفع معه الشرط بنسبة 50% أي سيصبح سعره حينها 75 مليون يورو.

وذلك كان سببا أساسيا حول رغبة ريال مدريد في إنهاء الصفقة خلال الشهر الجاري تجنبا لزيادة الأسعار دون التغافل عن اهتمام أندية أخرى أيضا بخدماته.

وجذب ميليتاو أنظار كبار أوروبا خلال النصف الأول من الموسم الذي كان أول مواسمه في القارة العجوز مع سرعته وقوته الكبيرتين، إضافة إلى مرونته إذ لعب كظهير أيمن أيضا مع قدوم المخضرم بيبي لصفوف التنانين.

وشارك إيدير في 34 مباراة مع بورتو خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات ليحصل على استدعاء من تيتي مدرب المنتخب البرازيلي في مواجهتي بنما والتشيك.

أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن آخر لاعب ضمه الملكي من بورتو كان دانيلو – لاعب مانشستر سيتي الحالي – وأعلن ضمه في شهر مارس أيضا.

وسيصبح ميليتاو ثالث لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي في قائمة الملكي بعد كلا من رودريجو وفينيسيوس جونيور، مع حقيقة أن مارسيلو وكاسيميرو يمتلكان جواز سفر إسباني.

والتعاقد مع المدافع البرازيلي سيعني إمكانية رحيل خيسوس فاييخو حسبما ألمحت ماركا، فاييخو قد يرحل معارا إلى أحد الأندية مع خيار الشراء خاصة وأن إصاباته متكررة ولم يستفد منه النادي بالشكل الأمثل.

اقرأ أيضا 

كشف حساب زين الدين زيدان في مهمته الأولى مع ريال مدريد

أبرزهم مبابي ونيمار.. تعرف على صفقات زيدان يخطط لضمها إلى ريال مدريد

كيف تناولت صحف إسبانيا وفرنسا عودة زيدان لقيادة ريال مدريد؟

تابع مواقعنا