الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديقة كريستيانو الوجه الدعائي لماركة ملابس داخلية إيطالية

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 14/مارس/2019 - 04:45 م

أصبحت جورجينا رودريجيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوجه الدعائي الجديد لإحدى ماركات الملابس الداخلية الإيطالية.

ونشرت جورجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة ترويجية لإحدى منتجات الشركة، حيث ظهرت مرتديه “مايوه بكيني” باللون البرتقالي، علقت عليها قائلة:”أردت حقًا أن أشارككم مشروعي الجديد مع شركة “Yamamay”، شكرًا لاختيارك وثقتي في أن أكون جزءًا من عائلتك الرائعة”.

 

View this post on Instagram

 

Tenía muchas ganas de compartir con vosotros mi nuevo proyecto con la firma Yamamay. Gracias por elegirme y confiar en mí para formar parte de vuestra maravillosa familia ❤️ @yamamayofficial Coming soon!!! Gracias equipo!!! ?? ? ?? ? @xavigordo . ??‍♀️ @amparosanchezm . ? @carmendejuan #yamamay #newproject #comingsoon

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on Mar 14, 2019 at 4:22am PDT

تأتي تلك الحملة الإعلانية بالتزامن مع التدوينة المثيرة للجدل التي نشرتها أمس، وأرفقتها بصورة لكريستيانو في طفولته: “أنت تستحق ذلك، ليس فقط الأهداف الثلاثة التي سجلتهالليلأنت تستحق كل النجاح نتيجة لـ إصرارك ولما تفعله في أي فرق تلعب له، أنت قدوة وخير دعاية لزملائك ومدربك، الجميع يدعمك كل يوم، الله يكافئك لأنك تعشق كرة القدم، نحن نحبك، جونيور وماثيو وإيفا والأنا، وجورجينا”.

واستطاع البرتغالي أن يحقق في السنوات الأخيرة انجاز كبير عندما قاد فريقه يوفنتوس الإيطالي لسحق نظيره أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وجاءت أهداف اليوفي عن طريق كريستيانو رونالدو “هاتريك” ثلاثة أهداف في الدقائق 27و48و 86 من ركلة جزاء.

تابع مواقعنا