السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياء رشوان يكشف أولى خطواته حال فوزه بمنصب نقيب الصحفيين

القاهرة 24
سياسة
الخميس 14/مارس/2019 - 08:36 م

أصدر ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة الاستعلامات والمرشح لنقيب الصحفيين، يكشف فيه عن أولى خطواته، حال فوزه في انتخابات النقابة المقرر لها غدًا الجمعة.

وقال رشوان في بيان له، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “ستكون مهمتي الأولى إذا شاء الله أن أصبح نقيبًا هي استقبال نقباء الصحفيين السابقين الموجودين في مصر، ومعهم شيوخ المهنة في أول اجتماع لمجلس النقابة”.

وأوضح  رئيس الهيئة العامة الاستعلامات، أنه سيجتمع بهؤلاء القامات الصحفية، للاستفادة من خلاصة تجاربهم وخبراتهم خلال توليهم منصب النقيب، أو مسيرتهم المهنية.

ضياء رشوان يقطع وعدًا على نفسه حال أصبح نقيبًا.. تعرف عليه 

وكان ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة الاستعلامات، والمرشح لنقيب الصحفيين، صرح ي وقت سابق، نه لن يترك أي زميلة أو زميل يعاني في أي مكان في حال أصبح نقيبا للصحفين، مشيرًا إلى أنه يشرفه أن يشارك في حملته بعض الزملاء المفرج عنهم.

وكتب رشوان عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «لن أترك زميلة أو زميلا عضوا في نقابة الصحفيين، يعاني في أي مكان، في حال أصبحت نقيبا، أصبح مسئولا، ويشرفني أن يشارك في حملتي بعض الزملاء المفرج عنهم. وسنقف خلف كل صاحب حق بكل ما أوتينا من قوة حتى يستعيد حقه».

وتجرى انتخابات التجديد النصفى فى مارس المقبل على مقعد النقيب الذي يشغله حاليًا عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، و6 من أعضاء المجلس المنتهية مدتهم، وهم الزملاء حاتم زكريا وخالد ميرى ومحمد شبانة وإبراهيم أبو كيلة وأبو السعود محمد ومحمود كامل.

تابع مواقعنا