السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول مرشح لدور الأربعة.. تعرف على قرعة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/مارس/2019 - 10:32 م

قبل ساعات قليلة تفصلنا عن إجراء قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، سربت مواقع صحفية دولية نتيجة القرعة المفترض إجراءها ظهر غد الجمعة، والتي أظهرت عدة مفاجأت.

حيث يظهر من الورقة المسربة أن ليفربول الذي يلعب له لاعبنا الدولي محمد صلاح سيواجه فريق أياكس أمستردام الهولندي، والذي تمكن من الإطاحة بريال مدريد بنتيجة عريضة في دور الـ16، فيما رشح الريدز الصعود لدور الأربعة.

بينما وقع فريق يوفنتوس الذي صعد على حساب أتليتكو مدريد الإسباني أمام فريق بورتو البرتغالي، فيما شكت القرعة المسربة مفاجأة بوقوع مانشيستر سيتي أمام برشلونة الأسباني في مباراة من العيار الثقيل.

بينما أفرزت القرعة المسربة عن لقاء إنجليزي خالص بين مانشيستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزين، حيث تأكد عدم لعب فريقي مانشيستر في نفس الأسبوع بسبب إجراءات الأمن التي أكدتها التقارير، حيث أوصى الأمن الإنجليزي بعدم إمكانية لعب الفريقين في نفس اليوم أو الذي يليه بسبب عدم التمكن من تأمين المدينة لهذه المدة.

وجاءت نتائج دور الـ16 من البطولة الأقوى في العالم مفاجأة، حيث تمكن أياكس من الفوز على ريال مدريد الأسباني والبطل التاريخي للبطولة، بنتيجة 5-2، فيما عبر يوفنتوس بريمونتادا تاريخية على أتليتكو مدريد ليفوز بنتيجة 3-2.

في الوقت ذاته سجل مانشيستر سيتي نتيجة تاريخية على شالكة الألامني بالفوز بنتيجة 10-2، في المقابل فاز مانشيستر يونايتد على باريس سان جيرمان بمجموع المباراتين بعد تسجيل كل منهما 3 أهداف، وتمكن برشلونة من الفوز بنتيجة 5 اهداف مقابل هدف واحد على ليون الفرنسي.

تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويترقب مشجعو كرة القدم قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشغف كبير للتعرف على المواجهات التي سترسم مبدئياً شكل دور نصف نهائي المسابقة.

ويبحث دوري أبطال أوروبا عن بطل جديد هذا الموسم بعد خروح حامل اللقب ريال مدريد في مفاجآة من العيار الثقيل ضد أياكس الهولندي، وبعد انتهاء دور 16 من البطولة، وحسم 8 فرق للتأهل هم “مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام، ليفربول، يوفنتوس، برشلونة، بورتو، وأياكس أمستردام” ستقام قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا  غدًا الجمعة 15 مارس، في حفل سيقام في مدينة نيون السويسرية.

تابع مواقعنا