الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا سيفعل لاسارتي في غياب “معلول” عن الأهلي أمام بطل الجزائر؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مارس/2019 - 04:49 م

يبدو أن الأزمات تلاحق الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، قبل مباراة شبيبة الساورة الجزائري في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد أصبحت الإصابات لعنة تطارد الفريق الأحمر في كل مباراة وفي التدريبات الجماعية أيضا، وقد يلجأ لاسارتي إلى الاستعانة بمحمود وحيد الظهير الأيسر للفريق ليكون بديلا للتونسي الدولي علي معلول، حال غيابه عن مباراة بطل الجزائر.

ويجهز لاسارتي محمود وحيد الظهير الأيسر الوافد من المقاصة في الميركاتو الشتوي الماضي، ليشارك في مباراة الساورة بدلًا من معلول الذي يعاني من إجهاد عام ويؤدي تدريبات تأهيلية، في حالة غيابه عن اللقاء.

ويواجه الأهلي شبيبة الساورة، يوم السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الخميس في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة.

ورفض مسئولو النادي الأهلي رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم في مباراة بطل الجزائر.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن لائحة البطولة الإفريقية لا تحتاج للتعديل فهي مناسبة وجيدة كما أنه ليس منطقياً أن يقوم النادي بتعديل المكافآت ومضاعفتها قبل كل مباراة هامة يخوضها الفريق.

وشدد مدير الكرة على أنه من الطبيعي أن يبحث لاعبو الأهلي عن الفوز في أي مباراة محلية وأفريقية دون النظر لمثل هذه الأمور المالية، ونفي عبد الحفيظ تفكير الجهاز الفني في اللجوء لسلاح المكافآت المالية لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح أن الجميع في الفريق لديه إصرار ورغبة أكيدة في الفوز على بطل الجزائر بعد غد ببرج العرب من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة الافريقية التى يتطلع المارد الأحمر للتتويج بها عقب خسارتها في أخر نسختين بالمباراة النهائية.

تابع مواقعنا