الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشح بانتخابات الصحفيين يحصل على موافقة “الداخلية” باستخراج جوازات السفر من النقابة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 14/مارس/2019 - 02:05 م

أعلن خالد ميري رئيس تحرير الأخبار ومرشح مجلس نقابة الصحفيين فوق 15 سنة، تمكنه من الحصول على خدمة جديدة لاعضاء الجمعية العمومية بعد سلسلة الخدمات التى أعلن عنها خلال الايام الماضيه.

وتمكن ميري من الحصول على الموافقه المبدئية لاستخراج جوازات السفر وشهادات التحرك من خلال نقابة الصحفيين دون تكبد عناء الذهاب إلى الإدارة العامه للجوازات والهجرة والانتظار في طوابير المواطنين بمجمع التحرير.

وأضاف بيان له، أنه يجري حاليًا التنسيق مع وزارة الداخلية لاعتماد مندوب من نقابة الصحفيين للقيام بمهمة خدمة الزملاء على غرار خدمات قطاع الاحوال المدنية، وتوجه مندوب النقابة أمس إلى مقر الإدارة العامه للجوازات والهجرة لإنهاء اوراق اعتمادة وعمل التحريات الخاصة واستيفاء الأوراق المطلوبة تمهيدًا لبدء المهمة.

وأعلن خالد ميري رئيس تحرير الأخبار ومرشح مجلس نقابة الصحفيين فوق 15 سنة، في وقت سابق، الحصول على تحفيضات خاصة لأسعار السيارات لأعضاء الجمعية العموميه من أحد أكبر شركات التوزيع في مصر.

وتمكن ميرى فى الحصول على تخفيضات تصل إلى 90 ألف جنية على 33 ماركة مختلفة من السيارات على أن يكون الحصول على السيارة بموجب كارنية النقابة وبأسعار منافسة لسعر السوق المحلى بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع والصيانات مع تقديم هدايا مجانية للزملاء عند استلام السيارة.

ومن المقرر ان تقام الانتخابات، غدًا، بعد عدم اكتمال الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة الماضية، حيث يصل عدد المرحشين في الانتخابات إلى 51 مرشح.

تابع مواقعنا