الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 – 3 – 2019 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مارس/2019 - 10:24 ص

تشهد الملاعب العالمية اليوم الخميس الموافق 14 – 3 – 2019، العديد من المباريات الهامة، على رأسها مواجهة أرسنال مع رين الفرنسى فى إياب دور الستة عشر بمسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج”.

وتقام اليوم 8 مباريات في إياب دور الـ16 حيث يلتقي تشيلسي مع دينامو كييف، ونابولي مع ريد بول سالزبورج، وفالنسيا مع كراستودار في الثامنة مساءا، ثم تختتم في العاشرة عندما يلتقي أرسنال مع رين وإنتر ميلان مع فرانكفورت وبنفيكا مع دينامو زغرب وفياريال مع زينيت وسلافيا براغ مع إشبيلية.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم

يستضيف أرسنال الإنجليزي ضيفه رين الفرنسي في العاشرة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “الإمارات”، ضمن مباريات اياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبى.

ويحل نابولي الإيطالي فى الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس، ضيفا على منافسه ريد بول سالزبورج النمساوى فى اياب دور الـ 16 من مسابقة الدورى الأوروبى “يوروباليج”، فى اللقاء الذى سيقام على ملعب “ريد بول آرينا” فى فيينا.

ويحل تشيلسي الإنجليزى فى الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس، ضيفا على منافسه دينامو كييف الأوكراني فى اياب دور الـ 16 من مسابقة الدورى الأوروبى “يوروباليج”، فى اللقاء الذى سيقام على ملعب “المجموع الأولمبي” فى كييف.

ويستضيف انتر ميلان الإيطالي ضيفه اينتراخت فرانكفورت الألمانى في العاشرة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “جوسيبي مياتزا”، ضمن مباريات اياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبى.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تقام اليوم الخميس مبارتين فى الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يستضيف الفيصلي نظيره القادسية فى السادسة إلا الربع مساء، فيما يلتقى التعاون مع الفتح فى السابعة والربع، وتنقل المواجهتين على قناة KSA SPORT.

تابع مواقعنا