الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعيش هيفاء وهبي قصة حب مع مدير أعمالها؟ (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 14/مارس/2019 - 01:20 م

حالة من الغموض والترقب تحوم حول طبيعة العلاقة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري، خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد انتشار عدد من الصور ومقاطع الفيديو الغير مفهمومة بين الثنائي.

وفجر الوزيري مفاجأة من العيار الثقيل، مؤخراً، بعد نشره صورتين عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، من شأنهما إثارة الشكوك حول وجود علاقة عاطفية تجمعه والمطربة المثيرة للجدل.

ظهرت هيفاء بجانبه في الصورة الأولى، رافعة إشارة النصر، وأرفقها بتعليق: “she is the one”، وتعني “هذه هي” حرفيًا، إلا أنها ربما تعني ضمنيًا، أنه يشير إلى هيفاء ويعتبرها المرأة المناسبة له، أو التي اختارها.

 

View this post on Instagram

 

She is the one ??? #haifawehbe

A post shared by Muhammad Waziry (@muhammedwaziry) on Mar 12, 2019 at 3:35am PDT

أما في الصورة الأخيرة على حسابه، والتي كانت أكثر قرباً، ظهرت هيفاء خلالها واقفة أمام المرآة بجوارها محمد، وهنا كتب: “سألتها إن كان بوسعنا أن نفعلها، فقالت هيا بنا نفعلها، هي المرأة المناسبة!”

 

View this post on Instagram

 

I asked her if we can do it .. she said “let’s do it” ..she is the one?? #haifawehbe

A post shared by Muhammad Waziry (@muhammedwaziry) on Mar 12, 2019 at 8:35am PDT

ورجحت الكثير من التعليقات على تلك الصور وجود قصة حب بين هيقاء والوزيري، خاصة بعد تعليق الفنانة المثير للجدل أيضا على إحدى صور الشاب من قبل حيث  كتبت له: “hearty” ما يعني “قلبي”، كما أنه دائماً ما تتغزل في البرج الذي ينتمي إليه من خلال التعليقات المتبادلة بينهما.

هذا وقد تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال احتفال هيفاء وهبي بعيد ميلادها، ظهر خلاله شخص ما يقوم بوضع يده على شعرها برفق، زعموا أنه محمد الوزيري، ووسط موجة الشائعات التي تتردد حول الطرفين لم يخرج أي منهما حتى الآن للتأكيد أو حتى نفي العلاقة الغرامية المزعموة بينهما.

تابع مواقعنا