اليوم أول حملة دعاية لحفل محمد رمضان أقوى حفل فى مصر

عربى السيد

تستعد شركة”ميديا سكوب ” لصاحبها نبيل السويسى لتنظيم أول حفل غنائى للنجم محمد رمضان يوم 29 مارس الجاري في مركز المنارة بالتجمع الخامس.. الحفل الى يطلق عليه “أقوى حفل فى مصر” .

وقد قامت الشركة ببد حملة دعاية ضخم تبدا من اليوم على عدد من وسائل الاعلام وعلى جانب اخر استعان السويسى باكبر مهندسى الحفلات فى مصر حيث يتم بناء مسرح ضخم يتم تجهيزه بأحدث الديكورات غير مسبوقة وأجهزة الصوت والإضاءة.

وتجرى الآن الإستعدادت بتجهيزات ضخمة لاستقبال رواد ومحبى النجم محمد رمضان، كما تقوم الآن فرقة استعراضية بالتحضير والتدريب على أحدث الاستعراضات هذا بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الأخرى التى يتم التحضير لها الآن من خلال ميديا سكوب.

شادي سرور يتحدى رمضان

وفى وقت سابق تحدى شادي سرور نجم اليوتيوب والسوشيال ميديا محمد رمضان من خلال تدوينه قال فيها: “تحذير، ‏لمحمد رمضان، سمعت انك هتنزل اغنية تاني، ‏لو عملت اغنية تقرفنا وبتعظم في نفسك تانى، ‏هنزل عليك بديس تراك هيقعدك كتير في البيت، ‏فا احذر من الغرور اكتر من كده، لان احنا زهقنا، ‏ولو انت نمبر وان، انا اول واحد، ‏واغنيتي موجودة على اليوتيوب، ‏قبل ما تفكر تغني اصلا، ‏تحياتي، ‏كابوسك”.

معتقدا شادي سرور أنه بذلك انه قد ينال بعضا من جمهور النجم محمد رمضان كما فعل في السابق انه اعلن الحاده لينال ايضا شهرة و يصل الى الترند الذي يريده دائما.

وفي مقارنة عقدتها القاهرة 24 لإثبات صحة أن شادي سرور يشكل كابوسا لمحمد رمضان، وجدنا أن شادي سرور تفوق علي رمضان بالفعل في عدد متابعيه على اليوتيوب بـ نصف مليون متابع حيث وصل عدد متابعي شادي سرور لـ “4.565.656 مليون” بينما حقق رمضان ” 4.008.381 مليون”.

اما بالنسبة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيتفوق محمد رمضان علي شادي سرور بمليون حيث حقق رمضان عدد متابعين” 6.300.000 مليون” بينما يصبح شادي 5.100.000 مليون.

ايضا علي تويتر تفوق رمضان علي شادي بـ 600 الف حيث جاء رمضان بعدد متابعين “954.000 الف” و يصبح شادي ” 316.000″.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق