بالأسماء.. نقابة الصحفيين بالإسكندرية تُعلن الحاصلين على أعلى الأصوات

مؤمن محمد

أعلنت النقابة الفرعية بمحافظة الإسكندرية عن حصول الكاتب الصحفى ضياء رشوان على ضياء رشوان 85، كما حصل  كلا خالد ميرى، ومحمد شبانة، ومحمود كامل، وبهاء مباشر، وحماد الرمحى، ومحمد يحيي يوسف، على أعلى الأصوات، وهم المرشحين على مقاعد مجلس النقابة.

المؤشرات الأولية بالقاهرة

كشفت المؤشرات الأولية، في عمليات الفرز على مقاعد العضوية في انتخابات التجديد النصفي عن  حسم ثلاث مقاعد في سباق العضوية لصالح كل من محمد شبانة وخالد ميري ومحمود كامل.

كما أظهرت المؤشرات الأولية، تقدم كل من هشام يونس وممدوح الصغير وخالد البلشي وحماد الرمحي ودعاء النجار وهيثم النويهي في سباق العضوية وعلي الثلاث مقاعد الاخري.

تعرف علي المؤشرات الأولية للمتقدمين في انتخابات مقاعد مجلس نقابة الصحفيين

فوز ضياء رشوان

يذكر أن قد حسم الكاتب الصحفي ضياء رشوان بفوزه بمقعد نقيب الصحفيين، بفرق عدد كبير من الأصوات.

فأظهرت أصوات اللجنة رقم 26 حصول ضياء رشوان على 50 صوتاً، مقابل 25 صوتاً لمنافسه رفعت رشاد، ولجنة 22 حصل ضياء على 96 مقابل 65 لرفعت، كما أظهرت لجنة 19 حصول ضياء 99 مقابل  صوتاً لرفعت، ولجنة لجنة 20 ضياء 104 مقابل 58، ولجنة 18ضياء 89 رفعت 59، لجنة 29 ضياء 55رفعت 52.

وظهرت نتيجة جميع الصناديق حصول المرشح ضياء رشوان على 2850 صوت، بينما حصد رفعت رشاد على 1500 صوت.

عاجل.. بالأرقام.. فوز ضياء رشوان بمقعد نقيب الصحفيين بعد فرز الأصوات (صور)

كلمة ضياء رشوان

تقدم الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين الجديد، بالشكر لكل الزملاء ممن أدلوا باصوانهم، على الحضور الكثيف غير المسبوق بالانتخابات، كما وجه الشكر لمن للمرشحين ممن لم يحالفهم الحظ ولم يوفقوا.

وأضاف في أول كلمة له بعد إعلان فوزه نقيبًا للصحفيين، أن نقابة الصحفيين العريقة لن ولم يكن لها مكان إلا بعموميتها، وهي ليست مجرد مبنى، ولكنه حياة ومهنة وحب.

وتابع:”هذا المشهد الذي نراه، نتمني أن نراه في كل مناسبة، إن هذه المرحلة خطيرة على المهنة والمؤسسات والصحافة والنقابة وعليكم فلا تتركونا، ومن هذه اللحظة وبعد أن يتم إعلان نتيجة مجلس النقابة، أتمنى أن تراقبونا لا تتركونا وتدعمونا وتكونوا معنا”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق