“زادة” يستقبل بعثة الزمالك في الجزائر رغم قرار ضبطه وإحضاره

تغادر عصر اليوم، الجمعة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة، متجهة إلى العاصمة الجزائرية، فى إطار التحضيرات لمواجهة نصر حسين داى، المقرر لها بعد غد الأحد، على ملعب “5 يوليو” ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتطير البعثة إلى الجزائر، برئاسة اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة ويصاحبها المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

نجح مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، فى توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الأبيض من القاهرة إلى العاصمة الجزائرية، وذلك فى إطار حرص الإدارة على توفير كافة سبل الراحة للفريق والجهاز الفنى، نظرًا لأهمية اللقاء.

وكان قد وصل هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك إلى الجزائر، لمرافقة بعثة الفريق ومساندته، قبل المباراة ، بالرغم من أن اللجنة الأولمبية قد قامت بإرسال مخالفات بعثة الزمالك في رحلة الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني إلي الجهة الإدارية بوزارة الشباب والرياضة من أجل اتخاذ اللازم بسبب أن “زادة” مطلوب ضبطه وإحضاره بقرار من نياية الأموال العامة لذلك قرر المجلس إسناد البعثة في أنجولا إلي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وفي الجزائر إلى علاء مقلد.

 ضبط وإحضار “زادة” يحيل مخالفات بعثة الزمالك لوزارة الرياضة

أحال مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية مخالفات بعثة الزمالك المتوجهة إلى كينيا لمواجهة فريق جورماهيا يوم ٣ فبراير في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية إلى وزارة الشباب والرياضة.

اكتشف مسئولو اللجنة الأولمبية عند فحص أوراق قرار السفر لبعثة الزمالك المتوجهة يوم 29 يناير حتى يوم 5 فبراير العديد من المخالفات بوضع إسم هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي كرئيس للبعثة وهو ما يخالف قرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة ووضعه على قوائم ترقب الوصول وإعتماد سفره يعد مخالفة للقانون.

المخالفة الثانية في قرار سفر بعثة الزمالك إلى كينيا تسهيل إستيلاء أحد المتهمين من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على أموال عامة وذلك من خلال الموافقة على منحه بدل سفر وفقاً لما ورد بخطاب نادى الزمالك الصادر من النادى برقم 470 بتاريخ 23/1/2019.

المخالفة الثالثة ورود أسماء بكشف البعثة لم ترد بخطاب النادى وهو ما يعتبر تغيير في أسماء البعثة مخالفة للوائح والقوانين الخاصة بالسفر للخارج.

تحفظ مسئولو اللجنة الأولمبية على الأوراق المرسلة من الزمالك وأحال الملف بالكامل إلى وزارة الشباب والرياضة للبت فيه.

اقرأ أيضا

ضبط وإحضار زادة وراء رئاسة مقلد لبعثة الزمالك بالجزائر

ضبط وإحضار “زادة” يحيل مخالفات بعثة الزمالك لوزارة الرياضة

هاني زادة يصف الزمالك ببرشلونة مصر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق