ساويرس يعلق على متابع استفزه بشأن حادث نيوزيلندا (صور)

سهر عوض

علق المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس على الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة في نيوزيلندا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب نجيب تدوينة يتحدث فيها عن ميدان بيركلي في نفس الوقت الذي يتحدث فيه العالم عن الحادث الإرهابي فقال:” يحتوي ميدان بيركلي في لندن الآن على أكثر عروض العرض تقديراً وفخامة في آنابل .. كيف يمكن لمجلس مايفير أن يوافق على هذا الحزن المذهل في الساحة ؟؟”.

 وأستفزت هذه التدوينة متابعيه الذين اتهموه بعدم الآهتمام بالحادث فجاءت إحدى التعليقات :”   حضرتك في ٥٠ إنسان اتقتلوا غدر اليوم في دولة مسيحية بس هما من الأقلية الي هناك..محدش قال لحضرتك ؟؟ وعفكرة في ٤٠ صاروخ دكو غزة امبارح اللي جنبنا دي برضه ماتعرفش؟؟ حضرتك النت عندك مش متنشط تقريبا”.

ورد ساويرس قائلاً:” دى جريمةً خسيسةً ما يرتكبهاش غير مجرم مجرد من الإحساس و يستحق الشنق .. و للأسف مفيش إعدام فى نيوزيلندا و الصواريخ دى ردا على صواريخ اطلقت على مدنيين عزل .. الاتنين غلط .. لكن الإحتلال الإسرائيلى اللى مش عايز يوجد حل للفلسطينيين و لديه غطرسة القوةً لن يستمر ولن ينجح بإذن ربنا”.

 

يذكر أن عدد ضحايا الهجوم المسلح على مسجدين في مدينة كرايست تشيرتش، فجر اليوم الجمعة، وصل إلى 49 قتيلا وخمسين مصابا، فيما وصفت رئيسة الوزراء جاسيندا أردرن، الهجوم بالعمل الإرهابي، وأعلنت رفع درجة التهديد الأمني، وقررت شرطة نيوزلندا إغلاق جميع المساجد في البلاد حتى إشعار آخر على خلفية الهجوم الإرهابي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق