قبل موقعة الجزائر.. الزمالك يرصد مكافآت استثنائية وطائرة خاصة من تركي آل الشيخ

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، توفير كل سبل الراحة للفريق الأبيض قبل مواجهته المرتقبة أمام بطل الجزائر نصر حسين داي بالكونفدرالية.

وقد رصد رئيس نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم على عبور بطل الجزائر على أن تكون المكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليه فى لائحة الفريق، حيث وصلت قيمة الهدف الواحد إلى 150 ألف جنيه.

كما ستغادر البعثة البيضاء القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة على متن طائرة خاصة من المنتظر أن يتحمل تكاليفها المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يكون فى استقبال بعثة الزمالك مسئولو السفارة المصرية فى دولة الجزائر الشقيقة، وأيمن حافظ، المنسق العام، والذى سبق البعثة بـ24 ساعة لإنهاء كافة ترتيبات الوصول، كما تم توفير حراسة مشددة وأمن خاص سيتكفلان بتأمين الفريق بمجرد وصوله، بعد طلب علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، حيث يخشى مسئولو الزمالك تعرض البعثة لأية مضايقات من قبل الجماهير الجزائرية، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت بعض المظاهرات بالجزائر.

وشدد مسئولو السفارة المصرية لإدارة الزمالك على أنه سيتم تذليل كل الصعوبات أمام البعثة، وتوفير مناخ هادئ، بالإضافة إلى تأمين البعثة بشكل كامل، بمجرد الوصول وحتى المغادرة، وسيخوض الفريق مرانه الأول بعد الوصول، وسيكون خفيفاً، خشية تعرض اللاعبين للإرهاق، ويخوض المران الرئيسى غداً على ملعب المباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نصر حسن داي الجزائرى يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

ويتصدر الزمالك المجموعة برصيد 8 نقاط وبترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الثاني بـ7 نقاط ونصر حسين داي بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا الكيني في المركز الأخير بـ6 نقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق