الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ميدو” يتوقع مواجهة نارية بين توتنهام و أياكس بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/مارس/2019 - 10:33 ص

انتشرت أمس قبل ساعات قليلة من إجراء قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، تسريبات بنتيجة القرعة، والتي أظهرت عدة مفاجأت حيث أظهرت ورقة مسربة أن ليفربول الذي يلعب له لاعبنا الدولي محمد صلاح سيواجه فريق أياكس أمستردام الهولندي، والذي تمكن من الإطاحة بريال مدريد بنتيجة عريضة في دور الـ16، فيما رشح الريدز الصعود لدور الأربعة.

اليوم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي للوحدة السعودي، توقع وقوع توتنهام الإنجليزي أمام أياكس الذي أقصى ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل ساعات من انطلاق القرعة.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« اليوم، أشعر أن توتنهام سيلعب مع أياكس في ربع نهائي دوري الأبطال».

وكانت قد أسفرت مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عن وصول ثمانية أندية لربع نهائي البطولة وهي: ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، أياكس، بورتو، برشلونة، يوفنتوس، على أن تقام مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ظهر اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، حيث يقع مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويعقبها قرعة الدوري الأوروبي للدورين الربع والنصف نهائي.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم القرعة، في الواحدة من ظهر اليوم ، على أن تقام قرعة الدورين الربع والنصف نهائي، كما سيحدد من سيتم معاملته كصاحب للملعب في المباراة النهائية، وستقام بشكل عشوائي دون أية محاذير، ويتوقع سقوط فريقين من البلد ذاتها، أو فريقين تواجها من قبل في دور المجموعات.

 

ليفربول مرشح لدور الأربعة.. تعرف على قرعة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم والقناة الناقلة

تابع مواقعنا