تعرف على الفرق المرشحة لمواجهة الأهلي في دور الثمانية لدوري الأبطال

حجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مقعده في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد ١٠ نقاط عقب فوزه اليوم السبت على شبيبة الساورة الحزائري بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات.

ويلتقي الأهلي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مع أحد الفرق التي احتلت المركز الثاني للمجموعات الثلاث الأولى للبطولة وذلك على ضوء نتيجة القرعة التي يجريها الاتحاد الأفريقي ” كاف ” في وقت لاحق .

والفرق الثلاث المرشح أحدها لمواجهة الاهلي هي صنداونز الجنوب أفريقي والذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ١٠ نقاط وبفارق المواجهات المباشرة مع الوداد المغربي صاحب المركز الأول وحورويا الغيني الذي نجح في حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية بعدما احتل المركز الثاني برصيد ١٠ نقاط خلف الترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد ١٤ نقطة .

وأخيراً النادي الرياضي القسطنطيني الجزائري الذي نجح في التأهل عن المجموعة الثالثة في المركز الثاني برصيد ١٠ نقاط خلف مازمبي الكونغولي صاحب المركز الأول في المجموعة برصيد١١ نقطة .

الأهلي راحة 3 أيام بعد الفوز على شبيبة الساورة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، منح الفريق راحة ثلاثة أيام عقب انتهاء مباراة شبيبة الساورة، التي أقيمت اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة وتأهله إلى دور الثمانية متصدرا المجموعة الرابعة.

وقرر لاسارتي، منح لاعبيه راحة ثلاثة أيام لالتقاط الأنفاس، مستغلا فترة التوقف المحلي؛ بسبب انشغال المنتخب الوطني بالتحضير لمباراة النيجر في ختام التصفيات المؤهلة إلى أمم افريقيا.

وعقب انتهاء فترة الراحة، يبدأ الأهلي التحضير لمباراة الزمالك التي تقام يوم 30 مارس الجاري، في إطار مواجهات الدوري العام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق