الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على فرق دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/مارس/2019 - 08:12 م

انتهت مباريات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت ليتحدد الفرق الصاعدة رسمياً إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وتأهلت 8 فرق لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا هم : الأهلي – الترجي – سيمبا التنزاني – صن داونز الجنوب إفريقي- الوداد المغربي- حوريا الغيني- مازيمبي الكونغولي- شباب قسطنينة الجزائري.

في المجموعة الأولى، صعد فريق الوداد المغربي برصيد 10 نقاط في المركز الأول ، وجاء في المركز الثاني صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 10 نقاط أيضاً ولكنه احتل المركز الثاني بفارق الأأهداف عن الوداد.

في المجموعة الثانية ، تأهل الترجي التونسي محتلاً المركز الأول برصيد 14 نقطة ، فيما لحق به حوريا الغيني برصيد 10 نقاط في المركز الثاني.

في المجموعة الثالثة ، صعد فريق مازيمبي بعدما احتل المركز الأول برصيد 11 نقطة ، فيما تأهل شباب قسطنينة الجزائري محتلاً المركزالثاني برصيد 10 نقاط.

في المجموعة الرابعة، حجز الأهلي بطاقة التأهل بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول ، وجاء سيمبا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وكان فريق الأهلي قد سحق ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ، مساء اليوم السبت ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا