الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تويتر يُغلق حساب الشاب الذي تعدى على السيناتور الأسترالي بالبيض (صورة)

التعدي على سيناتور
أخبار
التعدي على سيناتور أسترالي
السبت 16/مارس/2019 - 10:39 م

أفادت تقارير صحفية، أن موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أغلق الحساب الشخصي للشاب الذي باغت سيناتور أسترالي، بكسر بيضة على رأسه بعد تصريحات أدلى بها الأخير مناهضة للمسلمين، في أعقاب هجوم المسجدين في نيوزيلندا.

يذكر أن باغت مراهق سيناتور أسترالي، بكسر بيضة على رأسه بعد تصريحات أدلى بها الأخير مناهضة للمسلمين في أعقاب هجوم المسجدين في نيوزيلندا، ما دفعه لصفع الصبي، ليتطور الأمر بعدها الى اشتباك بالأيدي بينهما، في حين اعتقلت الشرطة المراهق على الفور.

وأثار السيناتور الأسترالي، فرايزر مانينغ، ضجة كبيرة بعد إصدارة بيان برر فيه الهجوم على مسجدين في نيوزلندا والذي زاح ضحيته 49 شخصا للآن، ملقيا باللوم على المسلمين المهاجرين والإسلام الذي هو “أصل أيدولوجية العنف” على حد تعبيره.

هاجم الإسلام والمسلمين.. شاهد ماذا حدث لسيناتور أسترالي دعم إرهابي نيوزيلندا (فيديو)

وكان قد شنّ إرهابي إسترالي صباح اليوم الجمعة، هجومًا على مدينة كرايستشيرش بجنوب نيوزيلندا، ما أسفر عن سقوط  49 شهيدًا وإصابة 50 مصابا بجروح خطيرة.

وأعلنت وزارة الهجرة عن وجود 4 مصريين بين ضحايا هجوم مسجد النور بنيوزيلندا الإرهابي والذي وقع اليوم الجمعة وأسفر عن مقتل 50 شخصا، وعشرات المصابين.

وتلقت وزارة الهجرة بلاغًا من أسرة أحد المصريين المقيمين بنيوزيلندا تفيد بوفاته في الحادث الإرهابي الذي وقع صباح الجمعة في مسجدين.

تعرف على عبارات وتواريخ سلاح إرهابي مسجد نيوزيلندا (صور)

تابع مواقعنا