خاص.. علاء وجمال مبارك في تدريبات الجمباز الإيقاعي والسبب! (صور)

حرص علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على مشاركة شقيقه الأكبر في دعم ابنته خلال تدريبتها في إحدى الرياضات.

وحصل “القاهرة 24” على صورة يظهر فيها علاء مبارك برفقة شقيقه الأصغر جمال وزوجته خديجة الجمال وابنتهم “فريدة”، خلال التدريبات التي تؤديها “فريدة” في الجمباز الإيقاعي.

وشارك علاء وجمال مبارك، الحضور في تشجيع ذويهم، والتقطا الثنائي الصور مع الحضور ممن كانوا يحرصون على التقاط الصور مع نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

جمال وعلاء مبارك

يُذكر أن فريدة جمال مبارك، قد شاركت في العرض الافتتاحي لبطولة إفريقيا رقم 14 للجمباز الإيقاعي والترامبولين، والذي أقيم في إبريل الماضي بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي.

وحضر جمال مبارك وزوجته خديجة الجمال، فعاليات البطولة لمتابعة أبنتيهما، إلا أن علاء مبارك شارك نجلة أخيه في التدريبات في المرة الأخيرة بحسب ما بينت الصورة التي حصل عليها “القاهرة 24”.

فريدة جمال مبارك

تجدر الإشارت إلى أن جمال مبارك، قد شارك الأطفال بمدرسة ويست هوم الكائنة بمدينة الشيخ زايد، احتفالات الكريسماس الماضي، وذلك فى إطار احتفال المدرسة بالعام الجديد.

مبارك الأب ونجله جمال وحفيدته فريدة

وحضر جمال للحفل المقام بالمدرسة الكائنة فى كومباوند سوديك الذى يمتلكه رجل الأعمال مجدى راسخ، والد زوجة شقيقه علاء مبارك “هايدى راسخ”، في إطار سلسلة من مشاهد الظهور برفقة أسرته خلال الفترة الأخيرة.

أما علاء مبارك، فقد حرص على الدخول في عدة معارك، كان أبرزها مع الإعلامي عمرو أديب، كما تحدث عن دور الصحافة والإعلام في تشكيل الرأي العام، مشيرًا إلى أن هناك تضليل وفبركة.

وكان آخر ظهور لجمال وعلاء مبارك، في ستاد القاهرة لمتابعة مباراة مصر وتونس عام 2017، ضمن استعدادات المنتخب المصري لتصفيات كأس العالم، في أول ظهور لهما عقب خروجهما من السجن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق