مران الأهلي.. الغزال والحاوي يشاركان وحمدي فتحي يواصل التأهيل

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مباراة شبيبة الساورة المحدد لها مساء اليوم تدريباتهم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الخماسي، محمد نجيب وأحمد علاء ومحمد شريف وصالح جمعة و إسلام محارب تدريبات بدنية وجريا حول الملعب تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مدرب أحمال الفريق.

وادى الخماسي جانبا من تدريبات الكرة الطائرة بالقدم مع نهاية المران الذي اقيم صباح اليوم.

فتحي يواصل التأهيل

 

واصل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اداء برنامجه التأهيلي صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض فتحي جلسة من التدريبات في الجيم قبل ان يستأنف برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وجانب من التدريبات البدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل.

ويعاني حمدي فتحي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة الجماعية في التدريبات والمباريات الأخيرة، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

الغزال والحاوي يشاركان في جزء من التدريبات

 

شارك وليد سليمان وعمرو جمال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة شبيبة الساورة المحدد لها مساء اليوم.

وادي الثنائي جلسة في الجيم في إطار برنامجهما التأهيلي ىعد الإصابة التي يعاني منها كل منهما قبل ان يخوض الثنائي جانبا من تدريبات الكرة بدون الالتحامات مع بقية زملائهما.

وكان وليد سليمان يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما كان يشكو عمرو جمال من شد في العضلة الأمامية.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة في السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق