موسى فقيه: ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين.. وارفعوا شعوبكم إلى السماء تخر لكم الأرض ساجدة

قال رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى موسى فقيه، إن الاتحاد الإفريقي يهدف إلى الاستقلال المالي والسياسي، ونأمل في ذلك برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاتحاد الإفريقي.

وأضاف فقيه، أنه لابد من إبراز مكانة الشباب الإفريقي والعربي، قائلًا: “إننا نواجه نفس مشاكلكم، من غزو المذاهب الهادمة ومحاربة الهجرة وغيرها من الأفكار المنبوذة والإرهاق والشذوذ الفكري والديني، وأنتم أملنا من أجل تحقيق تطلعاتنا المشروعة”.

واختتم رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى، حديثه، بقوله: “إن الاتحاد سيظل المدافع الأول عنكم في كفاحكم، ادخلوا مصر إن شاء الله أمنين، وارفعوا شعوبكم إلى السماء تخر لكم الأرض ساجدة”.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمقر انعقاد ملتقى الشباب العربي الأفريقي، منذ قليل، برفقته السيدة حرمه، لبدء فاعليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي.

وانطلقت فعاليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي، في مدينة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي، بحضور السيسي وعدد من قيادات الدولة، وبمشاركة أكثر من 1500 شاب أفريقي وعربي.

ووصل السيسي، لمقر انعقاد ملتقى الشباب العربي الأفريقي، في أسوان، وبدأ فاعليات الملتقى، بجولة في نهر النيل على متن سفينة وسط حضور كبير من شباب القارة السمراء.

وتبدأ بعرض “سلوجن” بعنوان “حان وقت أفريقيا”، ثم فيلم تسجيلى عن محافظة أسوان باعتبارها عاصمة للشباب العربي الأفريقي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق