نجيب ساويرس عن ديانة منفذ حادث نيوزيلندا: “لا مسيحي ولا مسلم” (صورة)

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس علي أحد المتابعين، علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، حول ديانة الإرهابي الذي نفذ عملية إرهابية استهدفت مصلين بمسجد في نيوزلندا أمس أثناء تأديتهم صلاة الجمعة.

وكتب ساويرس علي صفحته الشخصية علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “ما دام قتل فهو لا مسيحى ولا مسلم ولا يهودى … لأن المؤمن بالله وتعاليمه لا يقتل … المسألة مش الدين اللى فى شهادةً الميلاد المسألة الإيمان بالله واحترام وصاياه وإلى بالتأكيد بتحرم القتل لأى سبب ! وبالتالى فمن قتل روح بريئةً كل الأديان بريئة منه!”.

يذكر أن  قد وقع صباح أمس الجمعة، حادث إرهابي بإحدي المساجد بنيوزيلاندا، علي يد إرهابي استرالي ، وراح ضحيته 49 شهيد، و50 مصابا، وتم القبض عليه من قبل القوات النيوزلندية.

وكان ‏الإرهابي رينتون تارنت الإرهابي الإسترالي المتطرف، والذي نفذ عملية إرهابية صبباح اليوم الجمعة، داخل إحدي المساجد بدولة نيوزيلاندا والتي راح ضحيتها 49 شهيد و50 مصابًا، استخدم سلاحا يحمل عددا من الرموز والتواريخ، حيث ظهر رقم ٧٣٢ ويشير إلى معركة بلاط الشهداء أو “تور بالانجليزية وهي الهزيمة اللي شكلت ذروة وآخر تقدم للمسلمين في الأندلس في أوروبا”، بالإضافة إلى  اسم القائد الفرنسي Charles Martel الذي قاد معركة بلاط الشهداء اللي هزم بها المسلمون في فرنسا.

“صبرًا نيوزيلندا فالأيام دول”.. عبارة على أحد أسلحة تنظيم داعش

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق