وزارة التربية والتعليم تُعلن موعد التعاقدات مع المعلمين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

أكد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، الدكتور محمد عمر، أنه سيتم اختبار 5 آلاف و87 لم يتقدموا للاختبارات في المرحلة الأولى بمسابقة العقود المؤقتة، بدءًا من الثلاثاء المقبل، لضمان حصول كل متقدم على حقه.

وكشف، أن الاختبارات تأتي بشرط أن يسدد المتقدم رسوم 100 جنيه فى مكتب البريد أو خلافه في أي مركز من مراكز الاختبارات التي تم الإعلان عنها وهي 51 مركزًا.

وبين عمر، أن جهات دولية هي من قامت بوضع الاختبارات في التخصصات، لافتًا إلى أنه يرغب في التقدم بتظلم من الراسبين حتى يوم الخميس بشرط سداد مبلغ 100 جنيه.

وأعلن نائب الوزير لشؤون المعلمين، أن النتيجة سوف تظهر على موقع الوزارة، ملمحًا إلى أن التعاقدات ستبدأ من يوم الاثنين أو الثلاثاء وسوف يعرف الناجحون موعد التعاقد من خلال رسالة ترسل إليهم.

وأضاف الدكتور محمد عمر، أن هناك 941 وظيفة فى التعليم العام بالمسابقة و1469 تعليم فني لم يتقدم عليها أحد، مؤكدًا إلى أن الناجحين فى المسابقة لن يتسلموا العمل إلا بعد إعلان نتيجة الذين يتقدمون للاختبارات والذين تغيبوا عن المرحلة الأولى.

وتابع، أنه تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضًا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها.

رابط الحصول على النتيجة من هنا

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت، حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/ 2019.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق