السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. كامل الوزير يتفقد محطة تشغيل مترو رمسيس ويجتمع مع رئيس الهيئة

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/مارس/2019 - 11:32 ص

توجه وزير النقل، الفريق كامل الوزير، منذ قليل، إلى محطة تشغيل المترو في محطة رمسيس بوسط القاهرة، ضمن جولاته التي يقوم بها بعد تعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي له وزيرًا للنقل خلفًا لهشام عرفات.

ويجتمع الفريق كامل الوزير عقب جولته، برئيس الهيئة القومية لمترو الأنفاق وعدد من العاملين بها، فضلًا عن العاملين بمحطة التشغيل ذاتها.

هذا وقد زار وزير النقل، الفريق كامل الوزير، محطة رمسيس فور توليه مسؤولية الوزارة، واجتمع مع رئيس هيئة السكك الحديدية والعاملين بالهيئة، ووجه الوزير بسرعة العمل على تطوير سكك حديد مصر، عقب حادث محطة مصر الذي أسفر عن وفاة 24 شخصًا وإصابة العشرات.

وقدم كامل الوزير، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على ثقته واختياره لتولي مسئولية وزارة النقل، كما قدم الشكر لرئيس الوزراء، على دعمه له خلال فترة توليه رئاسة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأكد الوزير، على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين مختلف الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال وزارة النقل، وخاصة ما يخص تطوير منظومة السكك الحديدية، التي تحتاج إلى معاونة شديدة من جانب مختلف وزارات الدولة.

وأوضح الوزير، أنه تلقى اتصالًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب حلفه اليمين بـ8 ساعات فقط، ليتابع معه ويستفسر عن الخطط التي سيتم تنفيذها، وهو ما يوضح قدر الاهتمام والمتابعة الدقيقة والحثيثة من جانب القيادة السياسية لملف النقل وقطاعاته.

تابع مواقعنا