الزعيم عادل إمام يستكمل تصوير “فلانتينو” بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج

عربي السيد

يصور الفنان عادل امام عدد من مشاهد مسلسله الجديد “فلانتينو”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.

وعلم “القاهرة 24” من أحد المصادر، داخل أسرة العمل أن التصوير يتم داخل الحي الشعبي، بمدينة الإنتاج الإعلامي،  والمشاهد عبارة عن متابعة الزعيم عادل إمام لإحدى المدرسات اللاتي تعملن لديه في المدرسة، كي يعرف عنها كل شىء.

ومن المفترض أن يستمر تصوير هذه المشاهد لما يقرب من يومان، وتنتقل بعدها أسرة العمل للديكور الأساسي وهو منزل الزعيم.

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

كواليس اختيار المسلسل

يواصل الفنان عادل إمام تصوير أحداث دوره في مسلسل “فلانتينو” المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، والذي يشاركه في بطولته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وقال الفنان عادل إمام في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: إنه لم يجامل أحد في تقديم سيناريو عرضه عليه، ولكنه يقوم باختيار أعماله الدرامية بناء علي نص السيناريو المعروض عليه إن كان يستحق أم لا.

وتابع مسلسل “فلانتينو” يختلف عن كل الأعمال التي قدمتها من قبل.

أبرزهم الزعيم عادل إمام.. 3 نجوم يظهرون بشخصية “المزواج” في رمضان المقبل (صور)

ويجسد الزعيم كما يلقبه محبوه خلال الأحداث دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس “انترناشيونال” وتم الاستقرار على أن يكون اسمه هو “نور عبد المجيد فالنتينو” ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها.

مسلسل “فلانتينو” يعد التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر فى الدراما التليفزيونية ، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، الهام عبد البديع، احمد فريد وعدد آخر من النجوم.

جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام عرض له العام الماضي مسلسل “عوالم خفية” وشارك فى بطولته رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، مي سليم، خالد أنور، نور قدري، وعدد كبير من الممثلين، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

خاص.. عودة سمير صبري ومحمود الجندي للزعيم عادل إمام في رمضان 2019

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق