بالخطوات.. طريقة تحديث لعبة “بابجي موبايل” إصدار 0.11 مارس 2019

بسنت محمد

منذ فترة ليست بقليلة وتتصدر لعبة بابجي قائمة الألعاب الأكثر انتشاراً بين الشباب، حيث تتمتع بكاريزما كبيرة بين الشباب بمختلف أعمارهم فضلاً عن حرص الفتيات عل الاشتراك بها أيضاً.

ولكن في الأيام الأخيرة تم الإعلان عن إصدار جديد من اللعبة متوفر على التطبيق الرسمي للمتجر، وذلك من خلال ما أعلنته الشركة المنتجة لللعبة، كما أعلنت الشركة أن الإصدار الجديد سوف يتم إتاحته لجميع اللاعبين على مدار ساعات معدودة.

“القاهرة24” تقدم الخطوات:

  • اذهب إلى متجر جوجل بلاي إذا كانت هاتفك “أندرويد”، أما بالنسبة لنظام تشغيل iOS  فيمكنك الدخول إلى App Store.-

  • اكتب لعبة بابجي موبايل PUBG MOBILE في خانة البحث.

  • سوف تظهر أمامك اللعبة بمساحة 1.7 جيجا بايت تقريباً أندرويد.

  • قم بالضغط على أيقونة تحميل لعبة ببجي 2019، أو تحميل لعبة بابجي وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل المُتبعة بالتحديثات الجديدة التي أضافت تحسينات جديدة على اللعبة.

تسريب التحديث

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك ” تسريبات” حول لعبة “بابجي“، وقد أظهرت الصور العديد من التحديثات التي من شأنها لزيادة المتعة والتشويق خلال أحداث اللعب، والمقرر إصدارها يوم في الفترة بين 18 أو 20 مارس الجاري.

وأظهرت الصور تواجد “توكتوك” ضمن لقطات اللعبة، الأمر الذي أثار اندهاش المتابعين للتحديثات، ونال إعجابهم بشكل كبير، بالإضافة إلى ظهور آلات موسيقية في يد فتيات أرتدين ملابس ملونة بألوان مبهجة مما جعل الفتيات يعجبن بالمظهر الذي سوف يظهرون به خلال اللعبة.

وكانت الشركة المنتجة لـ “لعبة PUBG MOBILE” العالمية، أعلنت في وقت سابق عن إيقاف السيرفرات الخاصة بها، وتعطيلها لإضافة العديد من التحديثات الجديدة بالتعاون والشراكة مع Resident Evil 2، وقد تم تعطيل لعبة بوبجي حوالي 8 ساعات متواصلة، ليتم الإعلان بعد ذلك عن توفر تطبيق لعبة ببجي على المتجر الإلكتروني وفق أخر إصدار 0.11.0 مضافاً إليها العديد من الأمور التي من شأنها خلق جو جديد من المنافسة وجلب مزيداً من الإثارة والتشويق لدى اللاعبين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق