تصريحات الرقابة على المصنفات الفنية تؤجل عرض فيلم “رأس السنة” (فيديو)

أحمد شعراني

أعلنت شركتا لاجوني فيلم برودكشن وفيلم كلينيك عن تأجيل موعد عرض فيلم راس السنة لأسباب خارجة عن إرادتهما.

وبسؤال السيناريست محمد حفظي مؤلف الفيلم و أحد منتجيه عن سبب التأجيل عقب قائلا “كنت أتمنى عرض الفيلم في التوقيت المحدد له و خاصة بعد حالك الترقب و الإقبال الكبير على مشاهدة مقدمته” وعند سؤاله عن سبب التأجيل وهل بسبب تصريح الرقابة  المصرية اكتفي بقوله “لا تعليق”.

صُناع “رأس السنة” لـ”القاهرة 24″: نمر بأزمة بسبب الرقابة

وكانت قد  ترددت أنباء مؤخرا عن عدم اصدار الرقابة على المصنفات الفنية تصريح عرض الفيلم حتى الآن وكان من المقرر إقامة عرض خاص غدا الاثنين ١٨ مارس و نزول الفيلم في دار العرض ٢٠ مارس بجميع أنحاء الجمهورية و البلاد العربية من السابع و العشرون.

بعد عرض أزمة فيلم رأس السنة من خلال “القاهرة 24”: رئيس الرقابة يعد بإعطائهم تصريح العرض

الفيلم تأليف محمد حفظي وإخراج  صقر وينتمي لأفلام البطولة الجماعية التي لا يوجد لها بطل منفرد والأبطال هم إياد نصار وأحمد مالك  وبسمة وإنجي المقدم وشيرين رضا وعلي قاسم وهدى المفتي وعدد من ضيوف الشرف.

يذكر أن القاهرة 24، انفرد من قبل بوجود أزمة بين الرقابة على المصنفات الفنية وصناع فيلم رأس السنة، حيث أكد مؤلف العمل محمد حفظي في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″، نمر بأزمة ولا نعرف سببها، ولم نتلق أى إخطار من جهاز الرقابة بشأن الفيلم، وفي نفس الوقت لم نحصل على التصريح، ولم يجب أحد عن السؤال ما السبب؟ حتى الآن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق