جينا سليم تنضم لـ”الملكة” بجانب ياسمين عبد العزيز

انضمت جينا سليم إلى فريق عمل مسلسل الملكة للمخرج حسام علي، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان هذا العام، ليكون ثالث مسلسل تتعاقد عليه هذا العام بعد مسلسل علامة استفهام للمخرج سميح النقاش، وزي الشمس للمخرجة كاملة أبو ذكري.

 

ويُعد مسلسل الملكة التعاون الثالث على التوالي بين جينا والمخرج حسام علي بعد مشاركتها كممثلة في مسلسل الرحلة (2018)، وتعاونها معه بصفتها استشاري علاج نفسي “خدمة سايك سينما” لشخصيات مسلسل 30 يوم (2017)، والثاني مع السينارست أمين جمال بعد مسلسل لدينا أقوال أخرى (2018).

 

وعن مشاركتها في المسلسل، قالت جينا سليم في تصريحات صحفية إنها سعيدة بالانضمام لفريق العمل الذي يضم عدد من النجوم الكبار من بينهم ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني، بالإضافة لمخرج صاحب رؤية مميزة مثل حسام علي يستطيع تكوين طبقات كل شخصية باحترافية متناهية.

 

وبالإضافة إلى مسلسل الملكة تشارك جينا سليم في مسلسلين آخرين يعرضان في رمضان المقبل وهما علامة استفهام للمخرج سميح النقاش ومن بطولة النجوم محمد رجب، هيثم أحمد زكي وميرهان حسين، ومسلسل زي الشمس للمخرجة كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم، وهو من إنتاج محمد مشيش ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني وليلى عز العرب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق