“كامل الوزير” يعد المصريين بسكة حديد جديدة منتصف 2020

محمد السيد
أكد الفريق كامل الوزير،وزير النقل إن هناك تعاون كبير بين الوزارتين للتفاوض مع مؤسسات التمويل الدولية لدعم مشروعات النقل المختلفة، مشيرا إلى أن هناك خطة شاملة لتطوير كافة قطاعات النقل سواء في مشروع تطوير السكة الحديد ومترو الانفاق ومشروعات الطرق والنقل البحرى وغيرها والتي يجري تنفيذها وفقا للمعايير العالمية.

قال كامل الوزير إن السكك الحديدية مرفق حيوي هام يخدم ملايين الركاب يوميا وان العمل على تطوير كافة عناصره يجري على مدار الساعة، لافتا إلى أن المواطن سيجد بحلول منتصف 2020 سكة حديد بشكل جديد.

وأوضح وزير النقل أنه يجري في الوقت الحالي عقد اجتماعات موسعة مع كافة قطاعات وزارة النقل لمراجعة كافة المشروعات التي يجري تنفيذها، وتذليل اي عقبات تحول دون تنفيذ هذه المشروعات، وفقا للجدول الزمني الموضوع مسبقا، والتنسيق مع كافة أجهزة الدولة لوضع حلول سريعة لتنفيذ مشروعات النقل.

جاء ذلك خلال لقاء  الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي،بمقر وزارة النقل، لبحث الخطط التمويلية للمشروعات الجاري تنفيذها في كافة قطاعات النقل، وخاصة ما يتعلق بمشروعات السكة الحديد، وأيضا المشروعات المقرر تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، بحضور قيادات الوزارتين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق