الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يتخطى فولهام بثنائية بصعوبة (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/مارس/2019 - 06:08 م

حقق فريق ليفربول فوزاً غالياً على حساب نظيره فولهام بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة رقم 31 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي الريدز ساديو ماني وجيمس ميلنر ” من ركلة جزاء” في الدقيقتين 26و81، فيما جاء هدف فولهام عن طريق ريان بابل في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وشارك محمد صلاح في المباراة منذ البداية وقدم مستوى فني جيد ولكنه غاب عن التسجيل وغادر الملعب في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز ، رفع ليفربول رصيده إلى ٧٦ نقطة ليقفز إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا ، فيما توقف رصيد فولهام عند ١٧ نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

ساديو ماني يضع ليفربول في المقدمة أمام فولهام بالشوط الأول

خرج فريق ليفربول متقدماً بهدف نظيف في شباك فولهام في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري  الإنجليزي، بملعب كرافن كوتيج.

سجل ساديو ماني هدف “الريدز” في الدقيقة 27 من زمن المباراة عن طريق انطلاقة من ساديو ماني في الجهة اليسرى وتمريرة وصلت إلى فيرمينو داخل منطقة الجزاء الذي بدوره مررها مرة آخرى إلى مانيه الذي سدد كرة متقنة لداخل الشباك.

خلال المباريات الـ30 السابقة لليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل الفريق 68 هدفا كثان أقوى الخطوط الهجومية بعد مانشستر سيتي،فيما استقبلت شباكه 17 هدفا كأقوى الخطوط الدفاعية حتى الآن.

ويدخل ليفربول، الذي يعول على لاعبه المصري كثيرا، اللقاء باحثا عن الارتقاء لصدارة التي فرض لصالح منافسه مانشستر سيتي، ليحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

فيما يأتي فولهام في المركز الـ19 برصيد 17 نقطة ويأمل في حصد نتيجة إيجابية للهروب من المراكز المؤدية للهبوط، فضلا عن تعويض آخر ست هزائم في البطولة.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون

الوسط: أدم لالانا، فينالدوم، فابيينو

الهجوم:  صلاح، فيرمينو، ماني

ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام

تابع مواقعنا