ليفربول يسجل الهدف الثاني في شباك فولهام

سجل فريق ليفربول الهدف الثاني في شباك فولهام في المباراة التي تقام بينهما ضمن الجولة رقم 31 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف الريدز جيمس ميلنر في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وأصبحت النتيجة تقدم الريدز بهدفين لهدف قبل نهاية المباراة بدقائق.

ساديو ماني يضع ليفربول في المقدمة أمام فولهام بالشوط الأول

خرج فريق ليفربول متقدماً بهدف نظيف في شباك فولهام في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري  الإنجليزي، بملعب كرافن كوتيج.

سجل ساديو ماني هدف “الريدز” في الدقيقة 27 من زمن المباراة عن طريق انطلاقة من ساديو ماني في الجهة اليسرى وتمريرة وصلت إلى فيرمينو داخل منطقة الجزاء الذي بدوره مررها مرة آخرى إلى مانيه الذي سدد كرة متقنة لداخل الشباك.

خلال المباريات الـ30 السابقة لليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل الفريق 68 هدفا كثان أقوى الخطوط الهجومية بعد مانشستر سيتي،فيما استقبلت شباكه 17 هدفا كأقوى الخطوط الدفاعية حتى الآن.

ويدخل ليفربول، الذي يعول على لاعبه المصري كثيرا، اللقاء باحثا عن الارتقاء لصدارة التي فرض لصالح منافسه مانشستر سيتي، ليحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

فيما يأتي فولهام في المركز الـ19 برصيد 17 نقطة ويأمل في حصد نتيجة إيجابية للهروب من المراكز المؤدية للهبوط، فضلا عن تعويض آخر ست هزائم في البطولة.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون

الوسط: أدم لالانا، فينالدوم، فابيينو

الهجوم:  صلاح، فيرمينو، ماني

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق