نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المؤقت.. اعرف نتيجتك من هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم، نتيجة مسابقة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت، عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، نتائج اختبارات للمشاركين في مسابقة العقود المؤقتة، عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم.

لمعرفة النتيجة.. اضغط هنا

حاليا اعرف نتيجة تعاقدات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

وكان الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أعلن أمس السبت، أن موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقدات المؤقتة، غدًا الأحد 17 مارس.

موعد توقيع العقود

وأضاف عمر خلال مؤتمر إعلان النتائج المنعقد اليوم، أن النتائج سيتم رفعها عدًا على موقع وزارة التربية والتعليم، على أن يتم توقيع العقود بالمديريات بدءً من الثلاثاء المقبل.

وأشار نائب الوزير إلى أنه سيتم إرسال رسالتين للناجحين، أحدهما توجه للمديرية لتوقيع العقد، وأخري نجحت انتظر نتيجة المتغيبين.

ملغيين

وأوضح أنه تم إلغاء اختبار 100 متقدم بالتعليم الفني، مجال زراعي، مواد زراعية، لوجود مشاكل في الأسئلة، حيث تم إلغائها وتصحيحها، وإعادة الاختبار لهم.

وأكد عمر على أن الاختبارات كانت مصممة وفق معايير دولية، مضيفاً أن 80 % فتحوا الايميلات و20% لم يفتحوا ايميلاتهم حتي الآن، بالإضافة إلي أن بعض الايميلات مكتوبه بالخطأ.

لا أفضل التظلم

وشدد نائب وزير التعليم، أنه سيتم بدء التعاقد الثلاثاء المقبل ولمدة أسبوع، وسيتم مراجعة العقد ورقة ورقة، مضيفاً: “لا أفضل التظلم من نتائج الاختبار، لأن النتائج مضمونة بنسبة 100%، علي أن يتم تقديمها في الوزارة”.

المستبعدين

كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عن مهلة ٣ أيام لمن استبعدوا بسبب عدم استكمال ملفاتهم، لاستكمال أوراقهم مرة أخري، مشيراً إلى أنه سيتم عمل اختبار لهم الأسبوع القادم، وتحديداً يوم الاثنين.

ونوه إلى أنه تم استلام ٣٩٣٩ شكوى ورقية أو عن طريق الفاكس وتم تشكيل لجنة من الوزارة لفحصها وسيتم الانتهاء منها الأسبوع القادم بحد أقصي الخميس.

رابط الحصول على النتيجة من هنا

نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت، حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/ 2019.

المستبعدين.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المؤقت

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق