هل يستعيد صلاح ذكريات الـ”سوبر هاتريك” في مواجهة فولهام؟ (فيديو)

هل يستعيد محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، ذكرياته اليوم  مع التهديف والسوبر هاتريك؟ عندما يخوض فريقه  مباراة فولهام ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدورى الإنجليزى،والتى ستقام على ملعب كرافين كوتاج، فى الساعة الرابعة والربع.

وقدم صلاح، في مثل هذا اليوم 17 مارس، واحدة من أفضل مبارياته مع نادي ليفربول الإنجليزي منذ أن انضم إلى صفوفه عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وسجل صلاح 4 أهداف “سوبر هاتريك” وصنع هدفًا آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد” يوم 17 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

ويعد محمد صلاح أول لاعب مصرى يسجل هاتريك أو سوبر هاتريك فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ليرفع رصيده من الأهداف مع ليفربول عقب تلك المباراة إلى 36 هدفًا.

كما نجح محمد صلاح فى تحطيم رقمه التهديفى مع روما الإيطالى عندما سجل 34 هدفًا فى 83 مباراة خاضها مع فريق العاصمة الإيطالية بمختلف المسابقات، بعدما سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك” وصنع هدفًا آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب “آنفيلد”، يوم 17 مارس الماضي.

ومن بين الإنجازات التى حققها محمد صلاح أيضًا عقب الرباعية التاريخية أمام واتفورد معادلة إنجاز الهولندى روبن فان بيرسى الذى كان آخر لاعب يتمكن من التسجيل فى 20 مباراة مختلفة بمسابقة الدورى الإنجليزى فى موسم واحد، مع نادى مانشستر يونايتد بموسم 2012 – 2013، وهو ما حققه محمد صلاح أمام واتفورد بالتسجيل فى المباراة رقم 20، كما بات نجم المنتخب الوطنى ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 25 هدفًا أو أكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعد روبى فاولر ولويس سواريز.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق