الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغاثة لوزير الداخلية: من يرفض تنفيذ حكما قضائياً ضد طالب شرطة اعتدى على مصرى وكرواتية؟! (صورة)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 17/مارس/2019 - 07:20 م

استغاث مواطن يدعي “وجدي عبد العزيز”، باللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بعد أن تعدى 5 أشخاص بينهم طالب شرطة، بالضرب على نجله يوسف وجدي عبد العزيز مستخدمين آلة “رقبة زجاجة”، بمدينة الشيخ زايد.

وجاءت الاستغاثة، بعد صدور حكم قضائي، لم ينفذ حتى الآن، صادر بتاريخ 31/12/2018، من محكمة جنح الشيخ زايد في القضية رقم 4045 لسنة 2018 (حصر 2235 الشيخ زايد) والقاضي بحبس المدعو عبد الله شريف محمود رائف وهو طالب بالفرقة الأولي بأكاديمية الشرطة 3 أشهر مع الشغل لإتهام النيابة العامة له كالتالي:

1- تشكيل عصابة مؤلفة من 5 أشخاص والتعدي علي نجلي يوسف وجدي عبد العزيز بالضرب، مستخدما “رقبة زجاجة”، ما تسبب لنجلي بإصابة تحتاج لعلاج أكثر من 20 يوما حسب التقارير الطبية الرسمية.

2- التعرض لأنثي بالقول في الطريق العام، وهي خطيبة نجلي الأجنبية الجنسية والتي كانت في زيارة سياحية في مصر في ذلك الوقت.

حيث أن المذكور يحتمي بكونه طالبا في كلية الشرطة بالفرقة الأولي، ما يتعذر معه تنفيذ الحكم عليه، فأنني أرجو إتخاذ الإجراءات اللازمة.

استغاثة لوزير الداخلية

 

بداية الواقعة

يذكر أن يوسف وجدي المجني عليه توجه هو وخطيبته الأجنبية لشراء بعض الطلبات من سوبر ماركت داخل كمباوند بمدينة الشيخ زايد، لكن مع مغادرتهما المتجر، تعرض 3 شباب بخطيبة الشاب الأجنبية، وقاموا بمعاكستها، ما أثار حفيظته، وعاتبهم على فعلتهم، مطالبا إياهم بالتوقف.

فنشبت مشادة كلامية حادة بين الطرفين، فما علي الشاب أن يوصل خطيبته إلى محل إقامتها القريب من مكان الواقعة، متوعدا الشباب الثلاثة بالعودة مرة أخرى.

ومع عودة الشاب فوجد عدد الطرف المقابل إلى 5 شباب، وتطورت وصلة من السباب المتبادل إلى مشاجرة، أصيب على إثرها بجرح قطعي باليد، في الوقت الذي انصرف الطرف الثاني قبل حضور أفراد الأمن الإداري.

حيث تلقي قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا بالواقعة، وانطلق رجال المباحث إلى محل المشاجرة لجمع التحريات وسماع أقوال شهود العيان بالإضافة إلى الوقوف على حالة الشاب المصاب الذي أدلى بأوصاف المتهمين.

تابع مواقعنا