الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك والنجم الساحلي في الصدارة.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الثمانية في الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/مارس/2019 - 09:05 م

انتهت مباريات الجولة السادسة بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية ، اليوم السبت، بشكل رسمي وتحددت الفرق الثمانية المتأهلة لدور الثمانية.

وفي المجموعة الأولى ، صعد فريق نهضة بركان إلى دور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية برصيد 11 نقطة في المركز الأول، على الرغم من الخسارة من حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف اليوم في الجولة الأخيرة.

وتأهل فريق حسينة أغادير في نفس المجموعة بعدما احتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفضل الفوز على نهضة بركان بهدف نطيف اليوم السبت.

في المجموعة الثانية ، صعد فريق النجم الساحلي إلى دور الثمانية بعدما احتل المركز الأول برصيد 10 نقاط بعد الفوز على ساليتس البوركيني بهدف نظيف في الجولة الأخيرة أيضاً.

وضمن نفس المجموعة صعد فريق الصفاقسي التونسي برصيد 10 نقاط أيضاً وجاء في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النجم الساحلي ، بعد الفوز على إينوجو رينجرز بهدف نظيف في ختام دور المجموعات.

في المجموعة الثالثة ، تأهل فريق الهلال السوداني إلى دور الثمانية بالكونفدرالية برصيد 11 نقطة في المركز الأول ، بعد الفوز على نكانا الزامبي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ولحق فريق نكانا الزامبي بالهلال السوداني إلى دور الثمانية بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 9 نقاط على الرغم من الخسارة من الهلال السوداني.

في المجموعة الرابعة ، تأهل فريق الزمالك إلى دور الثمانية بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري سلبياً ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، فيما لحق جورماهيا الكيني بالزمالك بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد الفوز بترو أتلتيكو بهدف نظيف.

تابع مواقعنا