الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرقم القومي.. تعرف على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المؤقت

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 17/مارس/2019 - 04:48 م

أتاحت وزارة التربية والتعليم، نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المؤقت، وذلك عبر موقع وزارة التعليم بالرقم القومي وبيانات المتقدم للمسابقة.

كما أرسلت الوزارة صباح اليوم، نتائج اختبارات المشاركين في المسابقة عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم، أو على رقم الهاتف الذي تركوه في استمارة التقديم.

اعرف نتيجة تعاقدات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين.. من هنا

وكان الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أعلن أمس السبت، أن موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقدات المؤقتة، غدًا الأحد 17 مارس.

موعد توقيع العقود

وأضاف عمر خلال مؤتمر إعلان النتائج المنعقد اليوم، أن النتائج سيتم رفعها عدًا على موقع وزارة التربية والتعليم، على أن يتم توقيع العقود بالمديريات بدءً من الثلاثاء المقبل.

وأشار نائب الوزير إلى أنه سيتم إرسال رسالتين للناجحين، أحدهما توجه للمديرية لتوقيع العقد، وأخري نجحت انتظر نتيجة المتغيبين.

ملغيين

وأوضح أنه تم إلغاء اختبار 100 متقدم بالتعليم الفني، مجال زراعي، مواد زراعية، لوجود مشاكل في الأسئلة، حيث تم إلغائها وتصحيحها، وإعادة الاختبار لهم.

وأكد عمر على أن الاختبارات كانت مصممة وفق معايير دولية، مضيفاً أن 80 % فتحوا الايميلات و20% لم يفتحوا ايميلاتهم حتي الآن، بالإضافة إلي أن بعض الايميلات مكتوبه بالخطأ.

لا أفضل التظلم

وشدد نائب وزير التعليم، أنه سيتم بدء التعاقد الثلاثاء المقبل ولمدة أسبوع، وسيتم مراجعة العقد ورقة ورقة، مضيفاً: “لا أفضل التظلم من نتائج الاختبار، لأن النتائج مضمونة بنسبة 100%، علي أن يتم تقديمها في الوزارة”.

المستبعدين

كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عن مهلة ٣ أيام لمن استبعدوا بسبب عدم استكمال ملفاتهم، لاستكمال أوراقهم مرة أخري، مشيراً إلى أنه سيتم عمل اختبار لهم الأسبوع القادم، وتحديداً يوم الاثنين.

ونوه إلى أنه تم استلام ٣٩٣٩ شكوى ورقية أو عن طريق الفاكس وتم تشكيل لجنة من الوزارة لفحصها وسيتم الانتهاء منها الأسبوع القادم بحد أقصي الخميس.

رابط الحصول على النتيجة من هنا

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت، حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/ 2019.

المستبعدين.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المؤقت

الامتحان الأخير

وأجرى المتقدمين والراغبين في الحصول على الوظائف العديد من الاختبارات، كان آخرهم الاختبار الإلكتروني الذي انتهى من أدائه جميع المتقدمين أمس، إلا أن نتيجته تأخرت عن الموعد الذي حددته الوزارة، وهو ما أثار غضب المتقدمين للمسابقة.

وحسب المعلمين الذين أدوا الاختبارات، فإنه يعرض عليهم 40 سؤال في التخصص الأصلي، ولا توجد امتحانات في التربوي، والإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 خلال 48 ساعة.

“التعليم” تعلن عن بدء تلقي تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

طبيعة الامتحانات

ويتم الامتحان إلكترونيًا، ويتم تسجيل الدخول حسب البريد ، ويظهر “التايمر” على يمين الشاشة، ويختفي السؤال بمجرد الإجابة عليه، ويمكن العودة إليه وقتما يشاء في حدود الوقت المحدد.

بعد انتهاء الوقت لا يظهر للمتسابق أي نتائج، ويتم إخطاره بأن النتيجة خلال 48 من أداء الامتحان، على أن يتم بعده إجراءات التعاقد المؤقت.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

تابع مواقعنا