الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق سليمان يكشف أسباب إشراك مصطفى شوبير في تمرين الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/مارس/2019 - 07:31 ص

أعرب طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على شبيبة الساورة الجزائري، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال سليمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «الأهلي يلعب على البطولة، والقادم هو الأهم»، مشيدا بدور الجهاز الطبي في تجهيز محمد الشناوي، قبل مباراة شبيبة الساورة. وتابع مدرب حراس مرمى الأهلي «الشناوي شارك في التمرين أول أمس بشكل بسيط، ثم خاض التمرين مع الفريق أمس»، مؤكدا أن الشناوي كان لديه رغبة في خوض المباراة.

وأضاف مدرب حراس مرمى النادي الأهلي «لم نجازف بإشراك الشناوي، والقرار جاء بعد التأكد من قدرته على خوض اللقاء»، مردفا «علي لطفي قدم أداء جيدا أمام فيتا كلوب، وأخبرته بأهمية مشاركة الشناوي لخبرته في مباراة شبيبة الساورة، وهو تفهم الأمور، وكان من أول الداعمين للشناوي».

وأوضح أن شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، سيصبح مستعدا للعودة للمباريات خلال أسبوعين، مشيرا إلى أنه كان سيتم الدفع بأحد اللاعبين كبديل لعلي لطفي، حال عدم قدرة الشناوي على خوض المباراة، أو المشاركة كبديل لـ لطفي. واختتم سليمان «البعض علق على إشراك مصطفى شوبير، في تمرين الفريق الأول، وكأننا لا نعلم أنه غير مقيد بالقائمة، والفكرة أننا قررنا ضمه إلى التدريب ليشارك علي لطفي حال عدم قدرة الشناوي على المشاركة».

تابع مواقعنا