الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني.. وتطورات فى نقل الجثمان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مارس/2019 - 07:31 م

ألقت قوات الأمن القبض على سائق السيارة المحملة باسطوانات بوتاجاز، والتي صدمت اللواء ركن عبد القادر العمودي مستشار وزير الدفاع اليمني لشئون الموارد البشرية، الأمر الذي أدى إلى مصرعه في الحال صباح اليوم الاثنين، بمنطقة فيصل بالجيزة. وقال مصدر أمني، إن النيابة تتولى التحقيق مع سائق السيارة ومواجهته بارتكاب الجريمة.

وأعلنت المصدر، أنه سيتم نقل جثمان الفقيد إلى عدن لدفنه هناك.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من الرائد مصطفي عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود بلاغا مفاده، مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بمنطقة كعابيش بدائرة القسم.

من هو مستشار وزير الدفاع اليمني الذي توفى فى حادث سير بالطالبية

وتوصلت تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، إلى أنه حال تواجد العمودي، بالشارع سكنه لشراء بعض مستلزمات خاصة به، صدمته سيارة ربع نقل محملة بأسطوانات غاز، عن طريق الخطأ وفر هاربا، وحال محاولة الأهالي إنقاذ “العمودي”، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، بكسور وكدمات بجسده.

وتمكن الرائد مصطفي عبدالله رئيس مباحث الطالبية، من القبض على المتهم بعد تتبع خط سيره، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تابع مواقعنا