• بحث عن
  • بالأرقام.. تعرف على تبرعات نجوم هوليوود لضحايا حادث نيوزيلندا (صور)

    تبرع عدد كبير من نجوم الصف الأول في هوليوود بالآلاف من أموالهم لجمع التبرعات لصالح ضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا، وتعهد المشاهير بمن فيهم مادونا وبن ستيلر بتقديم أموال لمساعدة المتضررين من الأحداث المروعة.

    وصلت تبرعات صفحة “GoFundMe” إلى 77000 دولار أي “57،912 جنيهاً استرلينياً” من هدفها البالغ 100 ألف دولار، حسب صحيفة “ميرور” البريطانية.


    كما تعهد كل من الممثل العالمي “بن ستيلر” والمخرج “جود أباتو”، والممثل أشتون كوتشر بدفع مبلغ يقدر بحوالي 1000 دولار بما يعادل “752 جنيه إسترليني”.

    لاعب منتخب نيوزيلندا يعلن رفضه الحادث الإرهابي بالسجود (فيديو)

    تبرعات أخرى جاءت من الممثل الكوميدي كريس روك، الذي تبرع بمبلغ 5000 دولار “3760 جنيه إسترليني”، فيما تعهدت الفنانة الاستعراضية مادونا بدفع مبلغ 10،000 دولار، كما دعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان المسؤولين الأمريكيين إلى حظر الأسلحة بعد الأحداث المرعبة.

    يذكر أن قد وقع صباح أمس الجمعة الماضية، حادث إرهابي بإحدي المساجد بنيوزيلاندا، علي يد إرهابي استرالي ، وراح ضحيته 49 شهيد، و50 مصابا، وتم القبض عليه من قبل القوات النيوزلندية.

    وكان ‏الإرهابي رينتون تارنت الإرهابي الإسترالي المتطرف، والذي نفذ عملية إرهابية، داخل إحدي المساجد والتي راح ضحيتها 49 شهيد و50 مصابًا، استخدم سلاحا يحمل عددا من الرموز والتواريخ، حيث ظهر رقم ٧٣٢ ويشير إلى معركة بلاط الشهداء أو “تور بالانجليزية وهي الهزيمة اللي شكلت ذروة وآخر تقدم للمسلمين في الأندلس في أوروبا”، بالإضافة إلى اسم القائد الفرنسي Charles Martel الذي قاد معركة بلاط الشهداء اللي هزم بها المسلمون في فرنسا.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق