بعد العفو الرئاسى.. صبرى نخنوخ يوجه رسائل فى أغنية جديدة: بطل وكلمتى مسموعة (فيديو)

أحمد شعراني

ظهر صبري نخنوخ من جديد، خلال فيديو كليب تم عرضه على إحدى القنوات المتخصصة في الغناء الشعبي وهي قناة المولد والتي قامت بإنتاجه بمشاركة شركة الأصدقاء لصاحبها حنفي محمود حنفي، وذلك خلال أغنية حملت اسم “أصول المعلمه” للمُطرب الشعبي ياسر الرماح، وقارب الفيديو الذي تم نشره في فبراير الماضي على المليون الأول له.

“مستر إكس”.. صبري نخنوخ يعود للظهور من جديد قبل احتفالات رأس السنة (صور)

وظهر نخنوخ من خلال أحداث الكليب، كضيف ضمن حفل، يدخل بسيارته الفخمة، ليجلس ويبدأ ياسر الرماح في غناء بعض الكلمات التي يوجهها لنخنوخ والتي يمدحه من خلالها مثل “أصيل من ضهر راجل، وعُمدة في وسط بلدك، يا كبيرنا وزينة شبابك، ومفيش في الدنيا زيك، يا حبيب أخواتك يا بطل يا راية مرفوعة، صدق اللي قال عليك بطل وكلمة مسموعة”، وجاء الكليب مناصفة ما بين ياسر الرماح يُغني وصبري نخنوخ يوجه التحيات على تِلك الكلمات التي يمدحه بها.

تفاصيل جديدة في الإفراج عن “نخنوخ”.. كم كان يُكلف الدولة شهريا؟!

وكان قد قُبض على صبري نخنوخ في نهاية عصر الإخوان، واتهمه محمد البلتاجي الأمين العام المساعد للجماعة، بأنه يدير عصابات البلطجة في مصر، فيما أكد كثيرون مسؤوليته عن توفير أفراد الحراسة للملاهي الليلية والفنانين.

مصدر أمني يكشف سبب الإفراج عن “نخنوخ”

وبعد فترة السجن التي قضاها نخنوخ بعد الحُكم عليه بالمؤبد، شمله العفو الرئاسي الذي في مايو الماضي، وذلك بسبب حالته الصحية المتدهورة حسبما أكد مصدر أمني وقتها، وذلك بعدما قضى نخنوخ نصف مدة العقوبة عليه.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق