الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم القميص الجديد.. 4 تصميمات أثارت استياء جمهور المنتخب الوطني (صور)

قميص المنتخب الجديد
تقارير وتحقيقات
قميص المنتخب الجديد
الإثنين 18/مارس/2019 - 08:46 م

طرح الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، قميص المنتخب الوطني الجديد الذي سيرتديه خلال المواسم الأربعة المقبلة، ونشر الحساب الرسمي للجبلاية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور قميص المنتخب الجديد للفراعنة المقرر الظهور به في الفترة القادمة.

ولكن منذ طرحه وتم تداوله من قبل مستخدمو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك حالة من الاستياء الشديدة من قبل عشاق كرة القدم، بسبب تصميم المنتخب الجديد الغريب المموج، بالرغم من أن هذا التصميم من قبل شركة “بوما” العالمية، وقام المستخدمون علي مواقع التواصل بانتقاده والتهكم علي هذا التيشرت.

وجاءت بعض التعليقات علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كالتالي: فعلق خالد محمد قائلا:” مين الحلواني اللي صمم كنافة الشعر ديه”، بينما قالت أسماء يحيي :” وده طقم الفراعنة ولا سراميكا كليوبترا”.

وقال أيضا محمد إسماعيل:” تيشرت كورة دة ولا رسم قلب”.

لم يكن هذه أول مرة يهاجم الجمهور تصميمات ملابس المنتخب الوطني لكرة القدم، في يونيه 2018، أثارت بدلة المنتخب جدلا واسعًا أثناء سفرهم إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، بسبب إرتداء اللاعبين اياها مع كوتشي رياضي، الأمر الذي سبب  استياء الكثير ظنًا منهم أن ارتداء قطعة كلاسيكية مع كاجوال غير مناسبة، كما علق البعض آنذاك، على أن التصميم جاء غير مناسبًا لأجسام بعض اللاعبين.

حيث انقسمت الجماهير متساءلة عن صاحب اختيار الأحذية وتنسيقها مع بدل اللاعبين، خلال الصورة الجماعية التي التقطها الفراعنة فور وصولهم للأراضي الروسية وظهر عدد كبير من اللاعبين بأحذية رياضية بيضاء.

وفي نفس السياق، في فبراير 2017، أصدرت شركة الملابس الخاصة بملابس المنتخب الوطني “القميص” الذى يفترض أن يخوض به الفراعنة مباريات مونديال روسيا 2018، وعند صدور أول صورة لزى المنتخب الجديد انتشرت بسرعة البرق فى جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الانطباع الأول لدى الناس عدم الرضا عن الشكل النهائى لتيشيرت المنتخب.

كما سبق أيضًا أزمة الطائرة والحافلة المخصصتين لنقل بعثة المنتخب إلى روسيا، بتصميماتهما التي اعتبرها الكثيرون غير مناسبة للمنتخب الوطني، وكأن ابرز الانتقادات اللون البنفسجي الغالب على التصميم، خاصة وأنه لا يمت بصلة لألوان ملابس المنتخب المستمدة من العلم المصري، علي حد قول  الناقدين.

بالإضافة إلى ما تضمنه التصميم من أخطاء فنية، مثل ظهور صور اللاعبين التي تحتل الجانب الأكبر من التصميم عكس اتجاه حركة الطائرة، والخطأ في قميص حارس المنتخب عصام الحضري الذي يحمل علامة شركة ملابس رياضة سابقة للشركة الراعية وقتها.

موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019

ينتظر عشاق كرة القدم موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 ، لمعرفة مواجهات دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وتقام قرعة ربع النهائي يوم الأربعاء 20 مارس 2019 في مقر الاتحاد الإفريقي “كاف” بالقاهرة.

وستشهد حضور ممثل واحد على الأقل من كل نادي من أجل معرفة خصمهم في الدور المقبل من البطولة، وسيكون ذلك بعد أربعة أيام فقط من انتهاء مباريات دور المجموعات والتي ستُلعب اليوم 16 مارس الجاري.

الجبلاية تكشف عن القميص الجديد للمنتخب (صورة)

تابع مواقعنا