الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسباب تأجيل عرض الحلقة 113 من مسلسل “أبو العروسة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مارس/2019 - 10:10 م

في ظاهرة هي الأولى، تفاجأ جمهور مسلسل “أبو العروسة” الموسم الثاني بعدم عرض الحلقة 113 من المسلسل، والتي كانت من المفترض عرضها يوم أمس، على قناة dmc. ولم تعرض الحلقة بسبب بث وقائع الجلسة الختامية لملتقى الشباب العربي والإفريقي، ومن المقرر عرض الحلقة اليوم في نفس التوقيت.

ويستمر مسلسل “أبو العروسة” الموسم الثانى بحصد أعلى نسبة مشاهدة بين الجماهير العربية برغم اقتراب حلقاته على مائة وعشرين حلقة ولم يمل الجمهور من كثرة الحلقات،وقامت قناة “dmc”، بإذاعة الحلقة 112 من مسلسل “أبو العروسة”، للفنانين سيد رجب وسوسن بدر، وتجاوز عدد مشاهدات الحلقة 1.6 مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعات منذ طرحها عبر القناة الرسمية للمسلسل بموقع يوتيوب، وكان الفنان سيد رجب، روج للجزء الثاني من المسلسل الذي حاز على العديد من ردود الفعل الإيجابية.

خلفية عامة عن مسلسل أبو العروسة:

مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات ال60 حلقة، وقد تم عرض الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي 1439هـ، واستطاع المسلسل أن يجذب شريحة كبيرة من المتابعين تجاوز حدود مصر وامتدت لتصل إلى العديد من الدول العربية، خاصة وأن المسلسل يتميز بالبساطة ويحاكي بالفعل أحوال الأسر المصرية بشكل درامي جيد.

وتدور قصة مسلسل ابو العروسة الحلقة 113، حول عائلة الأستاذ عبد الحميد الموظف المصري البسيط وزوجته التي تعمل موظفة في إحدى المؤسسات الكبرى بالدولة وما تقابله هذه الأسرة من أحداث مثيرة بعضها تدور حول مشكلات عائلية أسرية وأخرى مجتمعية خلال حلقات مسلسل أبو العروسة، مما يؤدي ذلك لوقوعها في مغامرات عديدة تشاهدونها من خلال عرض الحلقات على قناة dmc دي إم سي.

 مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة:

يعرض مسلسل “أبو العروسة 2” من السبت إلى الأربعاء على قناة “dmc” فى المواعيد التالية:

العرض الأول : 8 مساءً، الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة الموسم الثاني على قناة “dmc دراما”:

كما يعرض “أبو العروسة 2” على قناة “dmc دراما”، فى المواعيد التالية:

العرض الأول: 11 مساءً.

الإعادة الأولى: 9 صباحًا.

الإعادة الثانية: 3 مساءً.

مسلسل “أبو العروسة” الموسم الثاني، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي.

تابع مواقعنا