السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيشرتات بصورته وتذاكر مجانية مدى الحياة .. هكذا كافئ العالم “فتى البيضة” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/مارس/2019 - 01:32 م

لم يكن يعلم الفتى الذي كسر بيضة على رأس سياسي أسترالي على خلفية تصريحاته العنصرية عقب حادث نيوزيلندا، يعلم أنه سيصبح بين ليلة وضحاها أيقونة السوشيال ميديا يضرب به المثل في البطولة والشجاعة من بين مئات الآلاف حول العالم.

وبعد أن زادت شعبيته، قامت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتخصيص منشورات لمدح تصرف “ويل كونولي” البالغ من العمر 17 عاماً، فضلاً عن نشر صوراً ورسوماً مستوحاة من الحادثة، وذلك بعد أصبح أن هاشتاج “فتى البيضة” من أكثر الوسوم بحثاً على السوشيال ميديا.

ليس ذلك فقط، بل أصبحت صوره الشاب المراهق تطبع على “التيشيرتات” في مدن كثيرة حول العالم، كما فعل أحد الفنانين الذي يرى ويل كبطل جديد وأسطورة، ويطلب عبر انستغرام إذنه بطباعة صورة وجهه على قمصان ستباع لصالح ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي.

 

View this post on Instagram

 

Hello everyone! I have put the design of Will Connolly the Eggboy now on a tshirt through @threadless and proceeds of it will be donated to the official Christchurch Shooting Victims Fund, and perhaps another charity after I do some more research. His legal defense fund is an obvious choice. The link for the tee is in my bio and whenever I receive the funds (once a fortnight apparently) I will post proof of the donation in my instagram story. I’ve been trying to reach Will but don’t know how to get to him — Will if you see this, email me! I hope this is ok with you. You’re a legend. Also thanks to @obeygiant for the obvious stylistic influence. #eggboy #willconnolly #christchurch

A post shared by Sebastian White (@sebi.white) on Mar 17, 2019 at 6:45am PDT

400 ألف متابع  على حساب الصبي بموقع “انستجرام ” منذ الحادثة، كما تم جمع حساب تبرع لصالحه على من خلال حملة “gofund me”، التي جمعت أكثر من 40 ألف دولار لتغطية التكاليف القانونية التي ترتبت على الحادثة.

أما الأمر الطريف في قصة فتى البيضة، قيام فرق موسيقية ومهرجانات عدة بعرض تذاكر مجانية مدى الحياة على الشاب مكافأة على شجاعته، مثل مهرجان الهيب هوب رولينج لاود rolling loud، وهو حدث موسيقي يمتد لثلاثة أيام يقام في ميامي ويعتبر أكبر مهرجانات الهيب هوب في العالم، وكذلك كانت المكافأة من فرق مثل The Amity Affliction و Violent Soho.

ابتعد فتى البيضة عن الأنظار بعد الحادثة على الرغم من شعبيته المزدهرة، فقط شريط فيديو للمراهق يتحدث فيه بعد وقوع الحادث انتشر بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي، يقدم فيه نصيحة تقول: “لا ترمي البيض على السياسييين، سوف تضطر للتعامل مع 30 شخصاً عنيفاً، لقد تعلمت بالطريقة الصعبة”.

وكان عدد من الأشخاص قد هجموا على الفتى ليبعدوه عن النائب فرايزر أنينغ الذي بدوره لم يقف مكتوف الأيدي وبادر بضرب الفتى.

لتصل الشرطة لاحقاً وتعتقل الفتى، ورغم أن سراحه قد أطلق بعد الحادثة، إلا أن شرطة فيكتوريا قالت إنها ستحقق في الحادث برمته، بما في ذلك رد فعل عضو مجلس الشيوخ وغيره من الأشخاص في الحدث.

رشق سيناتور بالبيض على رأسه.. أول تصريح للشاب النيوزيلندى بعد الإفراج عنه (فيديو وصور)

تابع مواقعنا